Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
وكيل أودي في قطر يطرح مغامرة القيادة على الطرق الوعرة - الخليج للسيارات

وكيل أودي في قطر يطرح مغامرة القيادة على الطرق الوعرة

بمشاركة 5 من عشاق سيارات أودي، نظمت شركة كيو أوتو -الوكيل الرسمي لسيارات أودي في قطر- مؤخراً مغامرة لا تُنسى للقيادة على الطرق الوعرة. تم من خلالها استكشاف عدة وجهات في خور العُديد، كما تم خلالها توثيق الدروب من خلال رسم مساراتها ضمن خرائط جوجل.

وقد تمت دعوة ضيوف مغامرة عالم كواترو من أودي لاستكشاف منطقة مجهولة واستعراض جمال قطر الفريد من نوعه. وقبل خوض غمار هذه المغامرة، تلقى المشاركون تدريباً حول كيفية السير في الكثبان الرملية بأمان.

وكيل أودي في قطر يطرح مغامرة القيادة على الطرق الوعرة

 

ثم تم إعطاء الضيوف إما سيارة Q5 أو سيارة Q7، كما مضى برفقتهم خبراء في القيادة على الطرق الوعرة.

وقد ركزت الرحلة على توثيق المسارات والدروب غير المعروفة للمسافرين في المستقبل ولتعزيز المسارات المتواجدة مسبقاً في المنطقة، كما تم وضع خرائط عدد من الطرق الجديدة ذات المناظر الخلابة ضمن خرائط جوجل.

وتعليقاً على المغامرة الأخيرة، قال أنتوني كوان مدير التسويق في شركة أودي قطر: «شكلت مغامرة عالم كواترو رحلة مبهجة لجميع المشاركين فيها. إذ منحت هذه المغامرة عملاءنا ومعجبينا المميزين فرصة التمتع بالقيادة على الطرق الوعرة، وتجربة الأداء الحقيقي لسيارات الدفع الرباعي كواترو على التضاريس الصحراوية بشكل مباشر.

كما أتاحت لنا هذه المغامرة أيضاً الفرصة لاكتشاف بعض المسارات الأكثر سحراً في قطر والتقاط الصور لسيارات أودي. ونود أن نشكر جميع المشاركين وكل من أسهم في نجاح رحلة عالم كواترو لهذا العام».

Back to top button