أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / أودي تعلن انها في طريقها لبيع 1.7 مليون سيارة خلال العام الحالي

أودي تعلن انها في طريقها لبيع 1.7 مليون سيارة خلال العام الحالي

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات أمس الأثنين إنها في طريقها للوصول لهدفها المتمثل في بيع 1.7 مليون سيارة هذا العام ،وذلك على الرغم من تراجع الارباح خلال الربع الثالث .
وكانت مبيعات أودي قد ارتفعت بنسبة 10 % لتصل إلى 3ر1 مليون سيارة في أول تسعة أشهر من العام ، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ، ويرجع ذلك لقوة الطلب في أكبر سوقين لسيارات أودي الصين والولايات المتحدة ،وذلك بحسب ما ذكرته الشركة ، التي تعد فرع من شركة فولكسفاجن الألمانية. ومع ذلك تراجعت أرباح أودي بعد حساب الضرائب خلال التسعة أشهر الأولى من العام حتى نهاية سبتمبر الماضي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي .

أودي تعلن انها في طريقها لبيع 1.7 مليون سيارة خلال العام الحالي

و قالت الشركة ، التي تعد ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات بعد شركة بي ام دبليو التي تتخذ من ميونيخ مقرا لها ،إن إيراداتها ارتفعت خلال التسعة أشهر بنسبة 3ر6 % لتصل إلى أكثر من 3ر39 مليار يورو ( 1ر49 مليار دولار) ، ويرجع ذلك لارتفاع الطلب على طرازي السيارة ايه 6 و السيارة الرياضية أس يو فى.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

Warning: chmod() has been disabled for security reasons in /home/gulf4car/public_html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php on line 42