Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تصميم جديد لسيارة فولكس فاجن up - الخليج للسيارات

تصميم جديد لسيارة فولكس فاجن up

تقدم فولكس فاجن موديلاً خاصاً من سيارتها الصغيرة up المخصصة للمدن، يحظى بخطوط تصميمية جذابة ومجموعة حركة وتعليق رياضية وتجهيزات إضافية.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص، والذي يحمل الاسم street up، يطل بمظهر جذاب ترسم ملامحه خطوط الرالي التي تزهو باللونين الأصفر النيون والرمادي الفاتح على جسم السيارة الخارجي وعلى كسوة مقعد السائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى إطار الكروم على كشافات الضباب والجنوط المصنوعة من الألومنيوم مقاس 16 بوصة ببرامق على شكل حرف Y.

تصميم جديد لسيارة فولكس فاجن up

وتمتاز مقصورة الموديل الخاص بنوافذ جانبية معتمة، ومكيف للهواء، إلى جانب الراديو RCD 215 المزود بمشغل CD وMP3 مع سماعتين والمستمد من خط التجهيزات الفاخر (high up).
ويأتي الموديل الخاص street up بمجموعة حركة وتعليق رياضية، ويعتمد على سواعد محرك بنزين بقوتي 60 أو 75 حصانا، كما يتوفر لكلا المحركين تقنية BlueMotion الموفرة في استهلاك الوقود، إلى جانب نسخة عاملة بالغاز الطبيعي بقوة 68 حصانا.

Back to top button