Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
دراجة نارية جديدة من BMW - الخليج للسيارات

دراجة نارية جديدة من BMW

أعلنت شركة BMW أنها ستكشف النقاب عن دراجة نارية رياضية جديدة تخاطب عشاق المغامرة خلال فعاليات معرض الدراجات النارية «Eicma» بمدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن دراجتها الجديدة والتي تحمل الاسم S 1000 XR ستعتمد على سواعد محرك رباعي الأسطوانات مستمد من دراجتها الرودستر S 1000 R بسعة حجمية 999 سنتيمتر مكعب وبقوة 118 كيلووات/160 حصان وعزم دوران يصل إلى 112 نيوتن متر.

دراجة نارية جديدة من BMW

وأشارت بي إم دبليو إلى أن الدراجة الجديدة تمتاز بمسار نوابض أمامي بطول 150 ميلليمتر وخلفي بطول 140 ميلليمتر، ما يجعلها مؤهلة للسير على الطرق السريعة والطرق العادية والوعرة. وتقدم الكسوة الأمامية لدراجة بي إم دبليو، التي تزن 228 كيلوغراماً، مع الزجاج الأمامي حماية جيدة للراكب من الرياح وعوامل الطقس.

وتتمتع الدراجة، التي يسع خزان الوقود بها لـ 20 لتراً من البنزين،ـ بباقة من التجهيزات القياسية الفائقة، منها نظام المكابح المانع لانغلاق العجلات ABS ونظام التحكم في الجر. علاوة على ذلك، يمكن لقائد الدراجة الاختيار بين نظامي القيادة «Road» و«Rain»؛ وفي الوضع «Rain» يتم تقليل قوى المحرك لضمان سهولة القيادة في الأجواء الممطرة.

Back to top button