Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان باترول تتألق في رالي الامارات - الخليج للسيارات

نيسان باترول تتألق في رالي الامارات

ترك بطل الراليات اللبناني إميل كنايسر بصمته على بطولة الإمارات الصحراوية عندما قاد سيارته نيسان باترول إلى فوز كبير في نهاية الأسبوع الماضي.

وبفوز كنايسر بالمرتبة الأولى في المجموعة T2 يتبعه الإماراتي منصور الهيلي، الذي قاد هو أيضا سيارة نيسان باترول، في المرتبة الثانية، تكون نيسان قد سجلت يوما رائعا وحققت نصرا مؤزرا في هذا السباق الصعب.

وعلق كنايسر على فوزه قائلا: “لهذا الفوز بالذات طعم خاص لأن سيارتي تضررت في الجولة الافتتاحية للبطولة.

نيسان باترول تتألق في رالي الامارات

لكن هذه المرة سار كل شيء حسب الخطة. كما أن فوز منصور في المرتبة الثانية في المجموعة أضاف حلاوة لهذا النصر، فهو سائق كبير، كما أن السباق يظهر تميّز سيارات باترول في ظروف القيادة الصعبة هذه”.

ويأمل كنايسر في الإطاحة ببطل العام الماضي أحمد الفهيم، لكن التغلب على البطل لن تكون مهمة سهلة. ويتقدم الفهيم في مجمل السباق ب 40 نقطة، لكن كنايسر تقدم الآن إلى المرتبة الرابعة ب 34 نقطة.

وأينما حركت ناظريك على دروب ومسالك بطولة الإمارات الصحراوية الفائقة الصعوبة فإنك تشاهد سيارات نيسان باترول، وهو ما يسبب مشكلة للكثير من المتنافسين الذين يخشون فريق نيسان المنطلق بقوة.

Back to top button