الرئيسية / أخبار السيارات / ننشر تفاصيل التحديثات الجديدة للسيارة رنج روفر موديل 2015

ننشر تفاصيل التحديثات الجديدة للسيارة رنج روفر موديل 2015

كشفت لاند روفر عن تحديثات جديدة لموديل 2015 من رنج روفر ورنج روفر سبورت، وانحصرت التحديثات في توفير تقنيات ومحركات جديدة.
التقنيات الجديدة التي ستتوفّر في السيارتين تشمل شاشة عرض الليزر الشفافة على الزجاج الأمامي، والتي تم تقديمها لأول مرة في جاكوار XE الجديدة كلياً.. تُعرض الشاشة معلومات مثل السرعة، وسرعة ناقل الحركة، ومؤشر التعشيق، وتوجيهات نظام الملاحة بالأقمار الصناعية، ومعلومات مثبّت السرعة، وقارئ إشارات المرور.
من ناحية التقنيات تحصل السيارتان أيضا على النظام الجديد ATPC، اختصاراً لـ All-Terrain Progress Control أو نظام التحكّم بتقدّم السيارة في جميع التضاريس. ببساطة هو عبارة عن مثبّت سرعة للطرقات الوعرة، حيث يحدّد السائق السرعة المطلوبة لتعمل السيارة وحدها على مراقبة حالة الطريق، وتعديل أنظمة تعليق السيارة وقيادتها وسرعتها وفقاً لذلك لتحافظ على تماسكها حتى في أسوأ التضاريس دون تدخّل السائق.

ننشر تفاصيل التحديثات الجديدة للسيارة رنج روفر موديل 2015

يعمل النظام في السرعات مابين 1-30 كم/س، ويتوفّر في الفئات بمحرك TDV6، أو SCV6، و محرك V8 بالسوبر تشارج. تم تحديث المحركات أيضا في موديلات 2015 من رنج روفر ورنج روفر سبورت.
ففي محرّك الـ 3.0 لتر TDV6، تم استبدال التيربو الثنائي بـ تيربو واحد فقط، مع المحافظة على القدرة الحصانية عند 258 حصانا، ولكن أصبح المحرك أقل استهلاكاً للوقود بنسبة 8.5% في رنج روفر وبنسبة 5.7% في رنج روفر سبورت بسبب استخدام نظام إعادة تدوير هواء العادم ذي الضغط المنخفض LPEGR، وتزويد السيارة بمضخّة زيت تعمل بمرحلتين، وحاقن وقود محدّث.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016