Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لامبورغيني هوراكان موديل 2015 .. وداعاً للنمطية - الخليج للسيارات

لامبورغيني هوراكان موديل 2015 .. وداعاً للنمطية

يكفي ذكر اسم شركة لامبورغيني، حتى تكتمل في مخيلتك صورة السيارة فائقة الفخامة والترف والقوة، حتى إن لم تكن من بين عشاق السيارات والمحركات بشكل عام.

وتم الكشف مؤخراً النقاب عن سيارة لامبورغيني هوراكان، موديل 2015، وهي سيارة مغايرة للأشكال النمطية، وبدا من الواضح أنها تجسد ميل الشركة للتصميمات المميزة.

ولفتت تقارير بهذا الخصوص إلى أن تحديثات تكنولوجية متطورة للغاية تم ادخالها على الهيكل الخاص بالسيارة بالإضافة إلى تزويدها بأدوات إلكترونية لجعلها غاية في التميز وجعلها مرحة ورائعة على صعيد القيادة سواء في الشارع أو في المضمار.

لامبورغيني هوراكان موديل 2015 .. وداعاً للنمطية

وأضافت التقارير أن تلك السيارة الجديدة تبدو مماثلة من الناحية الديناميكية بشكل كبير للغاية لسيارة أودي آر 8 في 10 بلس. وهي سيارة متوازنة إلى حد كبير وذات محرك متوسط وذات دفع رباعي، وهي مزودة بمحركV-10 سعته 5.2 لتر، تصدر عنه قوة قدرها 601 حصان ويقدر وزنها الاجمالي بحوالي 3370 رطل.

كما أبدت الشركة المصنعة ميلها لمنح السيارة قوة اضافية عند الاستادارة، وهو ما يمكن للسائقين أن يلمسوه ويشعروا به بصورة واضحة. بالإضافة لأجواء الراحة والاسترخاء التي توفرها السيارة للركاب بعد عناء يوم طويل من التعب والعمل الشاق.

وكذلك تتسم سيارة هوراكان بقدر كبير من التميز على صعيد التكوين والاتزانن وهو ما يجعلها واحدة من السيارات ذات الجودة العالية التي يتوقع أن تروق لكثيرين.

ويمكن القول أيضاً إنها سيارة رياضية فائقة الإمكانات، وهو ما يجعلها خياراً مميزاً على صعيد القيادة المرحة والممتعة في أي ظروف، ولهذا يتوقع لها النجاح خلال 2015.

وبينما أكدت تقارير أن السيارة تتسم بإمكانات حيوية وبكياسة مدنية، فإن جاذبية مظهرها الخارجي لا تجعلها فقط من السيارات المفضلة، وإنما من أفضل ما أنتجته لامبورغيني.

Back to top button