Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مازيراتي تكشف عن سيارتها الابداعية جيبلي إس كيو 4 - الخليج للسيارات

مازيراتي تكشف عن سيارتها الابداعية جيبلي إس كيو 4

مما لا شك فيه أن السيارات التي تطلقها الشركة الايطالية المعروفة مازيراتي، والتي تشتهر بشعارها الثلاثي، هي واحدة من أفضل ومن أقوى السيارات التي يتم انتاجها.

وها هي الشركة الايطالية التي لم تتنتج سوى 15 ألف سيارة فقط عام 2013 للاحتفال بمرور 100 عام على تأسيسها تكشف عن مدى عظمة تاريخها و تزيح الستار مؤخرا عن سيارتها الجديدة مازيراتي جيبلي إس كيو 4، التي جاءت لتثبت حقيقة احتياج الشركة إلى تقديم المزيد من الابداعات على صعيد الشكل والقوة والأداء فيما تقدمه من سيارات لعملائها الذي ما يزالون موالين لها في كل مكان.

مازيراتي تكشف عن سيارتها الابداعية جيبلي إس كيو 4

مازيراتي تكشف عن سيارتها الابداعية جيبلي إس كيو 4 2

وهو ما يعني أن الانتاج بحلول نهاية 2015 يجب أن يزيد إلى  50 ألف سيارة. ومن خلال التجارب الأولية التي أجريت على تلك السيارة الجديدة، تبين أنها واحدة من السيارات المعقولة من حيث السعر وكذلك السيارة الأسرع التي تم تطويرها من هذا الموديل.

ويمكن القول إن الانطباع الأول الذي يمكن أن يؤخذ عن السيارة أنها رائعة. تتسم السيارة بجمالها من الأمام من خلال المصابيح الأمامية والشعار الثلاثي. كما يعتبر تصميمها الايطالي الجميل تغيراً مرحباً به مقارنةً بسيارات السيدان المملة.

ومع ذك، لم تبد الدواخل بالابهار نفسه، فرغم أنها مغلفة بالجلد، لكنها ليست بدرجة النعومة والعبق التي ينتظرها العملاء أو يتوقعونها من سيارة ايطالية الصنع.

هذا وتم تزويد السيارة بمحرك V6 تصدر عنه قوة قدرها 404 حصان، وتم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيك فيه ثماني سرعات. ورغم تزويدها بنظام دفعي رباعي، إلا أن النظام صمم فيها بحيث يمنح القوة للعجلات الخلفية على أن يتم توزيع القوة بصورة متساوية على العجلات الأربع في حال كان الطريق الأسفلتي زلقاً.

وهو ما يجعل السيارة متزنة للغاية وتبدو وكأنها ثقيلة عند الدورانات مثل السيارة السيدان. كما تتوافر منها نسخة مزودة بمحرك ديزل قوته 275 حصان وأكثر.

وبالنسبة للسعر الخاص بالسيارة، فهو يتراوح ما بين 66900 دولار و88300 دولار.

 

Back to top button