Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس بنز تطلق مسابقة لاصحاب المواهب بمناسبة العيد الوطني للامارات - الخليج للسيارات

مرسيدس بنز تطلق مسابقة لاصحاب المواهب بمناسبة العيد الوطني للامارات

مع اقتراب العيد الوطني الـ 43 لدولة الإمارات العربية المتّحدة خلال الشهر المقبل، دعت شركة مرسيدس– بنز أصحاب المواهب لتقديم تصاميمهم الفنية المبتكرة والملهمة والمُلفتة للأنظار عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وستقوم الشركة المُتخصّصة في إنتاج السيارات الفاخرة بتغليف أسطول يتألف من عشرة من أفضل طرازات الفئة GL مبيعاً باستخدام التصاميم الفائزة التي سيتم تسليمها ضمن مسابقة مرسيدس- بنز للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي بدأت هذا الأسبوع.

مرسيدس بنز تطلق مسابقة لاصحاب المواهب بمناسبة العيد الوطني للامارات

هذا وبدأت المسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على صفحات الشركة في فايسبوك وانستغرام، وسيحصل أصحاب التصاميم الأكثر إبداعاً على جوائز مميّزة تتضمّن تجارب للقيادة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتذكارات، وبالطبع عرض تصاميمهم على سيارات مرسيدس- بنز المشاركة في مسيرة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي صباح الثاني من ديسمبر، سيتجوّل موكب سيارات الفئة GL المُغلّفة بالتصاميم الفائزة في أرجاء دبي مروراً بأبرز المعالم في المدينة، قبل التوجّه إلى إمارة أبوظبي.

يشار الى أنه يتم تنظيم مسابقة مرسيدس-بنز للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مشاريع قرقاش، الموزع العام المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

Back to top button