Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فيراري تمنح FF مجموعة تعديلات رائعة - الخليج للسيارات

فيراري تمنح FF مجموعة تعديلات رائعة

رغم انه مر ما يقارب الـ3 سنوات على ظهور فيراري FF فإن تصميمها الرائع ومعدلات أدائها الممتازة مستمران في جذب محبي السيارات الرياضية من أنحاء العالم لشرائها، ومن المعروف أن سيارات فيراري لا تحتاج إلى التطويرات إلا أن FF ليست استثناءً في مجال التعديلات الخاصة.

وقد أطلقت فيراري برنامجها الخاص تايلور ميد الذي يهتم بمنح سيارة FF مجموعة من التعديلات المتنوعة والتطويرات الرائعة، ولاستعراض تلك التعديلات طبقتها الشركة على 3 نسخ تحمل قطع غيار لم يسبق رؤيتها في فيراري من قبل وهي موجهة خصيصاً لـ أسواق الشرق الأوسط وآسيا، بحسب وسائل اعلامية.

فيراري تمنح FF مجموعة تعديلات رائعة

البرنامج الجديد يركز بشكل أساسي على الطلاء الخاص للسيارات وتطوير المقصورات وحالياً يتوافر في البرنامج 3 طلاءات خاصة، الأول جريجيو أبو ظبي، وهو درجة من الرمادي المعتم غير الشائع استخدامه في سيارات فيراري التي عادة ما تظهر باللون الأحمر أو الأسود أو الأصفر.

أما الثاني فهو بيانكو تارتان، درجة من الأبيض، ويأتي معه خطي سباقات يتم وضعه من مقدمة السيارة مروراً بالسقف حتى مؤخرة السيارة، واللون الأخير يحمل اسم بلو أوشيانو وهو درجة من الأزرق المعدني الداكن يمنح السيارة الشكل الأنيق خاصة مع شريطين باللون الأبيض يمتد من مقدمة السيارة حتى مؤخرتها.

وفي المقصورة فالبرنامج يستخدم مجموعة من المواد الفاخرة الأنيقة في تصميم المساحة الداخلية، حيث يوجد قماش مضاد للمياه وتارتان وأنواع فخمة أخرى إلى جانب نظام Apple CarPlay الخاص بالتحكم في الآيفون في السيارة دون الحاجة للإمساك به.

جدير بالذكر أن فيراري FF أول سيارة تنتجها الشركة تعمل بنظام الدفع الرباعي وتملك محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 660 حصانا وعزم 682 نيوتن/ متر، ويمكنها الانطلاق من الصفر إلى 60 ميلا/ساعة في 3.5 ثانية فقط وسرعتها القصوى 210 ميل/ساعة.

Back to top button