Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لاند روفر تكشف عن منصة اتصال مبتكرة لمنطقة الشرق الأوسط - الخليج للسيارات

لاند روفر تكشف عن منصة اتصال مبتكرة لمنطقة الشرق الأوسط

كشفت لاند روفر، الشركة المختصة بصناعة مركبات الدفع الرباعي الفاخرة، هذا الأسبوع عن إطلاق منصة اتصال مبتكرة جديدة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باسم “أرضي”، وذلك للاحتفاء بتأثير الثقافة العربية على المجتمع الحديث اليوم.

وانطلقت المبادرة بموقع جديد على شبكة الإنترنت MYLANDMENA.com ، سيعرض قصصا ومسابقات وأنشطة ومبادرات لاند روفر، إضافة إلى المحتوى الخاص بالمستخدمين الإقليميين.

لاند روفر تكشف عن منصة اتصال مبتكرة لمنطقة الشرق الأوسط

وفي سياق تعليقه على منصة الاتصال الجديدة، قال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “منذ إطلاق مركبات Series I في عام 1948، جمعت علاقات وثيقة بين لاند روفر ومنطقة الشرق الأوسط. وقدمنا في البداية وسيلة نقل أساسية ربطت الناس والدول في وقت لم تتوفر فيه سوى القليل من الطرق الممهدة. وباعتبارها المركبة الوحيدة التي استطاعت التعامل مع البيئة القاسية، كانت لاند روفر بالنسبة للكثير من الناس أول مركبة شاهدوها على الإطلاق.

وخلال الطفرة النفطية في السبعينيات، قدمنا مركبة رينج روفر بنفس القدرات المتميزة، إنما مع مستويات غير مسبوقة من التحسينات ومزايا الراحة، وما زلنا نواصل إرثنا العريق في صناعة مركبات تنتمي بالفعل لمنطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف: “وكما يشير اسمها، تساعد لاند روفر الناس والأماكن على تخطي حدود المألوف، ولطالما كانت رفيقاً مخلصاً للمنطقة منذ قرابة 70 عاماً. وتحتفي هذه الحملة بمنطقة الشرق الأوسط وشعبها، وتكرّم الأفراد الذين يسهمون في الارتقاء بالمنطقة نحو مستقبل غنيّ بثقافة وتراث ماضيها”.

Back to top button