كاديلاك أسكاليد تحصد جائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة في المملكة

كاديلاك أسكاليد تحصد جائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة في المملكةحصدت كاديلاك أسكاليد جائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات « Best Luxury SUV « في السوق السعودية.

وقد تسلم الجائزة رودي جرجس مدير العمليات في شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة والشرق الأوسط والوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة، وذلك خلال معرض أكسس للسيارات الفاخرة، الذي اقيمت دورته الثامنة مؤخرا في جدة، وبحضور ممثلي الصحافة والاعلام.

وتأتي كاديلاك إسكاليد 2015 في جيلها الرابع بتصميم جديد بالكامل، ولكن يمكن التعرف عليه بشكل مباشر. وأبرز التطورات التي طرأت على السيارة كانت في الداخل، حيث مزجت المستويات الجديدة من الفخامة مع أحدث التقنيات.

كاديلاك أسكاليد تحصد جائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة في المملكة

وتبدو السيارة بين السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات بتركيبة تجمع ما بين التصميم الجريء والقدرات القوية والتجهيزات الفاخرة لتتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب. وقد أدت الأجيال الثلاثة المتتالية لهذه السيارة إلى منحها مركزاً مرموقاً ضمن فئتها. وتأخذ إسكاليد 2015 العناصر التصميمية والميكانيكية من توسعات طرازات كاديلاك ضمن فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات.

وتتضمن مجموعة العام 2015 طراز إسكاليد القياسي، إضافة إلى ESV بالطول الإضافي، والتي تقدم قاعدة عجلات أطول ب 14 بوصة (355 ملم) وطول إجمالي أكبر بحوالي 20 بوصة (508 ملم)، ما يزيد من المساحة المتوفرة لركاب الصف الثالث من المقاعد، ويوفر مساحة تخزين أكبر لإسكاليد بنسبة 60 في المئة خلف الصف الثالث من المقاعد.

زر الذهاب إلى الأعلى