Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ننشر مواصفات بورشه 918 سبايدر موديل 2015 - الخليج للسيارات

ننشر مواصفات بورشه 918 سبايدر موديل 2015

لا يمكن انكار حقيقة الجهود التي تبذلها شركة بورشه بغية تطوير مجموعة منوعة من السيارات الرياضية فائقة الامكانات لترضي بها كل الأذواق والاهتمامات حول العالم.

أكدت تقارير مبنية على تجارب سائقين، أن سيارة بورش 918 سبايدر موديل 2015، هي بمثابة تحفة فنية يمكن الاعتماد عليها في حال الرغبة في التمتع بالقيادة الفاخرة.

وأضافت التقارير أن ثمة مجهودا تقنيا وفنيا كبيرا قد بذل من جانب مهندسي ومصممي الشركة بغية اخراج تلك السيارة الجديدة وفق هذا الشكل وتلك الإمكانات المميزة.

ننشر مواصفات بورشه 918 سبايدر موديل 2015

وأشارت التقارير إلى أن المستوى الكبير من التطور التكنولوجي الذي زاد من سرعة السيارة بصورة لا تصدق بالنسبة لكثيرين، خاصة من وراء عجلة القيادة لسيارة يجوز السير بها في الشوارع والطرقات العادية، يعد سبباً من عدة أسباب تقف وراء ضرورة اعتبار سيارة بورش 918 سبايدر تحفة فنية مميزة في عالم السيارات.

ويجب معرفة أن السرعة القصوى التي يمكن السير بها بتلك السيارة هي سرعة حقيقية بالفعل، لكن يجب أيضاً معرفة قدر الجهد الذي تم بذله بغية تحقيق تلك المعادلة، خاصة وأنه قد تمت الاستعانة بنظم حاسوبية تساعد على دفع السيارة وانطلاقها.

تبين أن تلك النظم الحاسوبية تخبر بعضها بمقدار القوة الذي يحتاجه المحور الأمامي المزود بمحرك كهربائي قائم بذاته يمكن أن تصدر عنه طاقة قدرها 129 حصان.

وتقوم نظم حاسوبية أخرى بنقل المعلومات المرتبطة بمدى حاجة السيارة لمقدار القوة، ثم ترشحها، وتقرر بعدها مقدار القوة التي ترسلها من المحرك الكهربي الخلفي الذي تصدر عنه طاقة قدرها 156 حصان إلى المحور الخلفي، في حين يقوم محرك V-8 الذي تصدر عنه قوة قدرها 608 حصان بالمهمة نفسها، طبق حاجة السائق.

ويمكن للنظام الكهربي المزود بالسيارة أن يمنح المحركين الكهربيين قوة قدرها 230 كيلو وات لتسييرها مسافة تصل إلى 19 ميل أو حوالي 12 ميل في الظروف العادية. لكن يبقى سعرها الذي يقدر بحوالى مليون دولار ودوره في تحديد مدى انتشارها.

Back to top button