Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة أمريكية لسيارة كيا سورينتو متعددة الأغراض - الخليج للسيارات

نسخة أمريكية لسيارة كيا سورينتو متعددة الأغراض

كشفت شركة كيا موتورز ثاني أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية الكشف عن النسخة الأمريكية من سيارتها سورينتو متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) خلال معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات الذي انطلق الأربعاء.
وذكرت الشركة التابعة لمجموعة هيونداي موتور جروب إن السيارة التي تباع حاليا في كوريا الجنوبية سيتم تسويقها في السوق الأمريكية باعتبارها “فئة أعلى” من منافساتها نظرا لاحتوائها على مجموعة مميزة من وسائل الراحة والأمان إلى جانب الاتساع.

نسخة أمريكية لسيارة كيا سورينتو متعددة الأغراض

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن السيارة وهي الجيل الثالث من سيارات الطرق الوعرة متوسطة الحجم لدى كيا ستتيح 3 اختيارات بالنسبة لمحرك الوقود في أمريكا الشمالية مقابل فئتين فقط من حيث المحرك والذي يعمل بالديزل (السولار) في السوق المحلية.
وذكرت كيا أنه يمكن للعملاء الاختيار من بين محرك سعة 2.4 لتر ذي أربع اسطوانات يعمل بالحقن المباشر أو محرك توربيني سعة لترين أو محرك سعة 3.3 لتر حقن مباشر ذي 6 صمامات بحسب احتياجاتهم. ولم تكشف الشركة عن السعر المنتظر للسوق الأمريكية واكتفت بالقول إنه سيتم طرح السيارة في السوق أوائل العام المقبل.وذكرت كيا أن “السيارة ستحسن مكانة علامة كيا” في السوق.

Back to top button