Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ليكزس تقدم سيارة اختبارية جديدة مكشوفة - الخليج للسيارات

ليكزس تقدم سيارة اختبارية جديدة مكشوفة

أزاحت شركة ليكزس الستار عن سيارتها الاختبارية LF-C2 المكشوفة خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات والممتد حتى 30 من الشهر الجاري.
وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها الاختبارية LF-C2 المكشوفة، والتي تنتمي لفئات السيارات المتوسطة، تعتمد على الطراز RC الكوبيه الجديد.
ولم تعلق الشركة التابعة لمجموعة تويوتا اليابانية حتى الآن على فرص الإنتاج القياسي من سيارتها المكشوفة، إلا أن هذه الفرص تبدو جيدة؛ حيث أطلقت ليكزس موديلاً مكشوفاً من الطراز IS، الذي حل محله الطراز RC.

ليكزس تقدم سيارة اختبارية جديدة مكشوفة

ولكن من المتوقع أن تتغير بعض ملامح سيارة العرض رباعية المقاعد عن سيارة الإنتاج القياسي في حال إطلاقها؛ حيث ربما لن تحمل الخطوط التصميمية المميزة لشبكة المبرد، كما ربما لن تزدان بطلاء السيارة الصارخ.
وبالإضافة إلى ذلك، يعد نوع سقف سيارة الإنتاج القياسي المحتملة محل استفهام؛ حيث ظهرت السيارة الاختبارية بسقف مفتوح فقط، وإن كانت الكثير من التكهنات تشير إلى اعتماد السيارة على سقف صلب قابل للطي، والذي تم تجهيز الموديل المكشوف من الطراز IS به في السابق.

Back to top button