Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لاند روفر تقول انها ستطرح ديسكفري سبورت الجديدة في 2015 - الخليج للسيارات

لاند روفر تقول انها ستطرح ديسكفري سبورت الجديدة في 2015

استغلت شركة لاند روفر فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لتعلن عن تحديثاتها الخاصة بالعام 2015، بعد نجاح سيارات لاند روفر 2014. وجاء الخبر الأبرز الذي أعلنت عنه الشركة هو طرح سيارة ديسكفري سبورت الجديدة كليةً، التي سيتم عرضها للبيع مطلع العام المقبل بسعر يبدأ من 38920 دولار بكلفة شحن قدرها 925 دولار.

ولفتت تقارير بهذا الخصوص إلى أن السيارة ستتوافر بمحرك تربو تشارجد سعته 2.0 لتر فيه أربع اسطوانات، تصدر عنه قوة قدرها 240 حصان، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيك فيه تسع سرعات.

لاند روفر تقول انها ستطرح ديسكفري سبورت الجديدة في 2015

وبخصوص نظام المقاعد بها، فإنها ستزود بنظام 5+2 الذي يتسم بتميزه النسبي في مركبات الدفع الرباعي الصغيرة. والمثير للاهتمام أيضاً هو أن لاند روفر تخطط للاستمرار في بيع سيارة إل آر 2 خلال العام المقبل.

وأشارت تقارير صحافية في هذا السياق إلى أن سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت الجديدة ستحل محل سيارة إل آر 2، غير أن الشركة ستبقي على الموديل القديم في مختلف الأسواق.

وتضم سيارة إل آر 2 المحرك الذي يوجد بسيارة ديسكفري سبورت لكن بناقل حركة أوتوماتيك به ست سرعات. كما يوجد بها 5 مقاعد فقط. ولتعزيز العرض، عرضت لاند روفر بعض السمات الخاصة التي جاءت لتشكل إضافة مميزة للسيارة. ويقدر سعر سيارة إل آر 2015 بحوالي 37585 دولار شامل مصاريف الشحن.

كما ستكشف الشركة عن سيارة رينغ روفر ايفوك الأنيقة التي يتوقع أن تملأ الفراغ الحاصل في فئة مركبات الدفع الرباعي الصغيرة بالشركة. وقالت التقارير إن سعر تلك السيارة يبدأ من 42025 دولار للموديل المزود بـ 5 أبواب، و46025 دولار للموديل المزود بثلاثة أبواب. والسعر الخاص بكلا الموديلين شامل مصاريف الشحن.

وتم كذلك تزويد سيارة إل آر 4، المقرر أن يعاد تسميتها لتصبح ديسكفري في الجيل القادم، بأحدث تطبيقات InControl ونظام الهواتف الذكية من جاغوار لاند روفر للعام 2015.

Back to top button