Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بورشه ماكان بمحرك 450 حصان في تعديل جديد - الخليج للسيارات

بورشه ماكان بمحرك 450 حصان في تعديل جديد

كشفت شركة “تيك آرت” النقاب عن سيارة بورشه Macan المُعدلة خلال مشاركتها في فعاليات معرض إيسن الدولي لتعديل السيارات والممتد حتى 7 ديسمبر الجاري.
وأوضحت الشركة الألمانية أنها قامت بتحسين خصائص ديناميكية القيادة والإيروديناميكية بسيارة بورشه Macan من خلال تركيب اسبويلر أمامي وكسوات جديدة للعتبات الجانبية واسبويلر سقف وناشر هواء خلفي.
كما قامت شركة تيك آرت بترقية سيارة بورشه من خلال بعض الأجزاء المصنوعة من الكربون مثل أغطية المرايا الجانبية واسبويلر السقف، بالإضافة إلى توفير طلاءات خاصة لبعض أجزاء السيارة.

بورشه ماكان بمحرك 450 حصان في تعديل جديد

وتعتمد سيارة بورشه Macan المُعدلة على سواعد محرك بنزين سداسي الأسطوانات V6 مزود بشاحن تربو مزدوج يولد قوة 450 حصاناً ويدور بعزم دوران أقصى يبلغ 620 نيوتن متر.
وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق سيارة بورشه Macan المُعدلة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4.4 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 271 كلم/ساعة.
وأكدت الشركة الألمانية أنه يمكن ترقية تجهيزات مقصورة السيارة Macan المُعدلة حسب الرغبة وتزويدها بفرش جلدي وأجزاء من ألياف الكربون أو الأخشاب الفاخرة، ويتم تأكيد طابع التفرد من خلال الخياطات المتباينة ولوحة أجهزة القياس والبيان الملونة، ويتم تعزيز الطابع الرياضي من خلال مقود رياضي مزود بأزرار التعشيق ودواسات رياضية مع وجود دواسات خاص لحيز الأقدام وصندوق الأمتعة وكذلك عتبات باب مميزة.

Back to top button