Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مزيد من المعلومات عن أقوى موديلات شركة فيراري - الخليج للسيارات

مزيد من المعلومات عن أقوى موديلات شركة فيراري

عقب ظهور العديد من الصور المسربة لها ، كشفت فيراري الستار بصورة رسمية عن سيارتها الجديدة 458 Speciale Aperta، التي تعتبر أقوى سيارات الشركة المكشوفة على الإطلاق.

ومن المقرر أن تصنع من تلك السيارة 499 وحدة فقط ، وستتمتع جميع هذه النسخ بسقف صلب قابل للفتح يحتاج 14 ثانية للفتح والغلق. وبفضل استخدام الألومنيوم في تصنيع السيارة ، فقد انخفض وزنها بواقع 50 كجم مقارنة بـ 458 Speciale ، وهذا يعني أن وزنها سيبلغ 1.340 كجم.

من جهة أخرى تأتي فيراري 2014، بمحرك V8 سعة 4.5 لتر بقوة 605 حصان وعزم دوران 540 نيوتن.متر. وتحتاج السيارة إلى 3 ثوان للتسارع حتى 100 كم/ساعة ، و9.5 ثانية لبلوغ سرعة 200 كم/ساعة. ولم تعلن فيراري عن السرعة القصوى لتلك السيارة ، ولكن من الواضح أنها تأتي أقل من سرعة النسخة الكوبيه التي تبلغ 325 كم/ساعة بشكل طفيف.

مزيد من المعلومات عن أقوى موديلات شركة فيراري

كما يعتبر هذا الموديل أكثر سيارات فيراري المكشوفة كفاءة أيروديناميكية ، إذ يأتي بحلة صفراء من 3 مستويات مع شريط مركزي Bianco Avus يمر بمنتصف السيارة .

كما تعتمد السيارة على عجلات جريجيو كورسا ، أما في الداخل فتم استخدام ألياف الكربون الزرقاء في لوحة القيادة وألواح الأبواب .

أما المقاعد فقد غطيت بفرش ألكانتارا مع تطريز ثلاثي الأبعاد ونسيج فني 3D . ومن المقرر تقديم السيارة في الثاني من أكتوبر خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات.

Back to top button