Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيل جديد من أودي A4 العام القادم - الخليج للسيارات

جيل جديد من أودي A4 العام القادم

تخطط شركة أودي لإطلاق الجيل الجديد من سيارتها “إيه 4″، بخطوط تصميمية جديدة وتقنيات حديثة، خلال العام القادم 2015، حسبما ذكرت مجلة السيارات “أوتو موتور آند سبورت” الألمانية.
وأوضحت المجلة الألمانية أن السيارة الصالون الجديدة التي تنتمي للفئة المتوسطة، لن تتغير أبعادها عن الموديل الحالي من السيارة، حيث يبلغ طول السيارة 4.701 ميلليمتر وعرضها 1.826 ميلليمتر، بينما يختلف ارتفاع السيارة، بحسب الموديل بين 1.417 و1.437 ميلليمتر.

جيل جديد من أودي A4 العام القادم

وتطل السيارة بملامح جديدة ترسمها التعديلات التصميمية على شبكة المبرد والكشافات الأمامية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة، بالإضافة إلى العناصر التصميمية، مثل شفة الاسبويلر الخلفي. كما تزخر المقصورة الداخلية للسيارة بأحدث التقنيات الحديثة، مثل شاشة Head-up التي تحول دون تشتت انتباه قائد السيارة، ولوحة التحكم اللمسية الموجودة بالكونسول الأوسط.
ويتمتع الموديل الجديد من A4 بمعدلات أداء أكثر اقتصادية يساعد على تحقيقها اعتماد الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن على تقنية إيقاف الأسطوانات عن العمل وإطلاق نسخة هجين Plug-in من السيارة، فمحرك البنزين سعة 1.4 لتر بقوة 122 كيلو وات/180 حصانا، يمكن أن يعطل أسطوانتين من أسطواناته الـ4 عن العمل لدى الأحمال المنخفضة والمتوسطة، ما يعمل على توفير نصف لتر/100 كلم.

Back to top button