Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
صالة عرض مستقلة لسيارات MINI في قطر - الخليج للسيارات

صالة عرض مستقلة لسيارات MINI في قطر

وسط حضور عدد من كبار الشخصيات أعلنت شركة الفردان للسيارات، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في قطر، عن افتتاح أول صالة عرض جديدة مستقلة لسيارات MINI وذلك في خطوة تواكب النمو المطرد الذي تحققه الشركة عاماً بعد عام، تتميّز صالة العرض الجديدة برحابتها وتهدف إلى توفير تجربة فريدة مليئة بالمرح للعملاء فيما يختارون سيارة MINI المفضلة لديهم.

صالة عرض مستقلة لسيارات MINI في قطر

وشهد حفل الافتتاح الرسمي لصالة العرض حضور كل من السيد عمر الفردان، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة الفردان”، وهنريك ويلمسمير، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ وجنوب إفريقيا والمناطق المستوردة لسيارات ميني في “مجموعة بي. إم. دبليو” (BMW Group)، وجوهانز سيبرت، المدير العام لمجموعة “بي. إم. دبليو” في منطقة الشرق الأوسط، ومحمد قنديل، الرئيس التنفيذي عمليات السيارات والمركبات في “مجموعة الفردان”، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين والإعلاميين وعملاء “ميني”.

تقع الصالة الجديدة في منطقة الخليج الغربي بأبراج الفردان وهي تتسم بتصميم معاصر يتماشى مع فكر سيارات MINI المعروضة والتي تشتهر بديناميكيتها وطابعها المرح وقد تضاعف حجم صالة العرض الجديدة لتبلغ مساحة 718 متراً مربعاً لتتسع طرازات MINI الثمانية، كما سيتم تخصيص مساحة لعلامة John Cooper Works فائقة القوة التابعة لعلامة MINI حيث سيتمكن العملاء من إضفاء لمسة رياضية على سياراتهم من ناحيتي التصميم والأداء.

Back to top button