Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد تطرح S-MAX موديل 2015 - الخليج للسيارات

فورد تطرح S-MAX موديل 2015

أزاحت فورد الستار بصورة رسمية عن الجيل الثاني من S-MAX قبيل ظهورها للجمهور لأول مرة في معرض باريس الدولي للسيارات .
وقد تم استعراض ملامح تلك السيارة من خلال موديل S-MAX Concept في معرض جنيف الدولي للسيارات في 2013 ، فيما تتميز السيارة الـ MPV بسبعة مقاعد بالعديد من ملامح التصميم المأخوذة من نسخة فوكاس المحسنة وفييستا المحسنة.

ومن أهم التغييرات في تصميم السيارة مقارنة بالموديل الذي يتداول حالياً شبكة التهوية الكرومية على شكل شبه منحرف والمصابيح الأمامية المميزة والجديدة التصميم.

وتأتي S-MAX الجديدة التي تستند إلي فورد مونديو بالعديد من المزايا العملية على غرار المقاعد القابلة للطي التي تظهر لأول مرة في هذه الفئة من السيارات بالنسبة للصفوف الثانية والثالثة من المقاعد ، الى جانب امكانية فتح باب الحقيبة الخلفية دون استخدام اليدين. كما زودت فورد السيارة بوسائد هوائية جانبية جديدة في الخلف ، عمود توجيه قابل للتعديل إلكترونياً ومقاعد أمامية بخواص التدفئة والتبريد والتدليك.

فورد تطرح S-MAX موديل 2015

من جهة أخري لم تكشف الشركة بصورة رسمية عن مواصفات تشكيلة المحركات للسيارة ، ولكن من المرجح أن تقدم S-MAX الجديدة بمحرك TDCI ديزل سعة 2 لتر بقوة 118 حصان مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات . أما النسخ الأكثر قوة ، فستأتي بواقع 148 و177 حصانا، ومن المتوقع عرض السيارة بنظام الدفع الرباعي للمرة الأولى. أما سعر السيارة فمن المقرر أن يبدأ من 30.000 يورو.

يذكر أن فورد تألقت مع فورد موستانگ، فورد ماكس و غيرهما.

Back to top button