Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا بريوس V 2015 نيو لوك - الخليج للسيارات

تويوتا بريوس V 2015 نيو لوك

تعتبر تويوتا بريوس V أحد أكثر السيارات عملية في عائلتها من سيارات العلامة اليابانية، وتأتي بمساحة كبيرة في حقيبة التخزين الخلفية مقارنة بباقي موديلات بريوس، كما تواصل الاحتفاظ باقتصاديتها الكبيرة في استهلاك الوقود.

وقد حصلت السيارة الواجن موديل 2015 على تطوير من خلال التغيير الكبير في شكل المقدمة والمصابيح الخلفية الى جانب التكنولوجيا المتطورة الجديدة في داخل السيارة.

أما التغيير الأهم في الواجهة، فيتمثل في المصابيح الأمامية المحدثة والصادم الجديد الذي يبدو متطابقا مع باقي تصميم سيارات بريوس + في أوروبا.

وتبدو السيارة كما لو كانت تحمل فتحات للتهوية في كل زواياها ، أما أعلى الإصدارات بريوس V Five فيضيف مصابيح ضباب جديدة تتكامل مع التصميم والمصابيح الأمامية مع وحدات LED للضوء العالي والمنخفض. كما تقدم تويوتا ثلاثة ألوان جديدة للسيارة، هي: الأسود المعدني Attitude ، الأحمر المطلق واللؤلؤي Toasted Walnut.

تويوتا بريوس V 2015 نيو لوك

أما في الداخل ، فإن السائق يمكنه الاستمتاع بمقاعد قابلة للتعديل في 8 أوضاع الى جانب شاشة TFT قياس 4.2 بوصة بين العدادات على مستوى التجهيز Three وتعرض معلومات على غرار مستوى استهلاك الوقود ، تعليمات الملاحة ، اعدادات التحكم في المناخ والمزيد. أما الإصدارات الأعلى فتوفر أيضاً نظام تويوتا الترفيهي الحديث Entune بشاشة قياس 6.1 بوصة عالية الوضوح مع نظام ملاحة. أما باقة Advanced Technology في أعلى مستويات التجهيز فتشمل التنبيه من مغادرة المسار والأضواء العالية الأوتوماتيكية.

المحرك:

أما في النواحي الفنية ، فلا تزال السيارة كما هي بفضل المحرك 1.8 لتر المكون من 4 أسطوانات في إطار منظومة الدفع الهجينة مع بطارية نيكل هيدريد وبما يولد قوة 134 حصانا، ويظل استهلاك الوقود في معدل 70 كم لكل 3.6 لتر وقود في المدن و64 كم لكل 3.6 لتر وقود على الطرق السريعة.

السعر:

ورغم التحديثات في التصميم، وخاصة بعد تميزها بسيارة تويوتا كورولا 2014 ، فإن السيارة في مستوى التجهيز Two أرخص من العام السابق بواقع 75 دولارا، ويبلغ سعرها 26.675 دولار أما اصدار Five فهو أغلى بواقع 540 دولارا مع سعر إجمالي يبلغ 30.935 دولار .

Back to top button