Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بورشه 911 تحصل على تعديلات رائعة - الخليج للسيارات

بورشه 911 تحصل على تعديلات رائعة

أجرت شركة “تيك آرت” الألمانية تعديلات على أيقونة بورشه 911 تارغا لتأكيد شخصيتها الرياضية ولإضفاء طابع التفرد والتميز عليها.
ولتأكيد الشخصية الرياضية تقدم الشركة المتخصصة في تعديلات الموديلات للسيارة بورشه 911 تارغا باقة من العناصر الأيروديناميكية تتألف من أسبويلر أمامي مع مشتت هواء وأجنحة هوائية (Aero Wings)، وعتبات جانبية، بالإضافة إلى اسبويلر خلفي وناشر هواء مدمج بالمئزر الخلفي.
وتتميز نسخة تيك آرت المعدلة بشكل واضح عن الموديل القياسي من 911 تارغا من خلال الجنوط الكبيرة المصنوعة من معدن خفيف مقاس 21 بوصة ومجموعة الحركة والتعليق الرياضية.

بورشه 911 تحصل على تعديلات رائعة

ولإضفاء طابع التفرد والتميز تقدم تيك آرت لبورشه 911 تارغا طلاءً خاصاً يزهو باللون الأخضر الفاقع، مع إمكانية زيادة فخامة وأناقة المقصورة الداخلية من خلال التطعيمات الجلدية والمصنوعة من الكربون أو الألومنيوم، حسب رغبة العميل. وتكتمل باقة التعديل بنظام العادم الرياضي المزود بخاصية التحكم في الصمامات، والتي تتيح لقائد السيارة إمكانية تغيير صوت نظام العادم بضغطة زر. ولم تكشف الشركة الألمانية عن أسعار باقة التعديلات.

Back to top button