BMW X6 تصل رسمياً السوق السعودي

انطلاقاً من حرصها على الاستجابة دائماً لتوقّعات عملائها في المملكة، كشفت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة عن طراز BMW X6 الجديد.

وتتمتع سيّارة BMW X6 الجديدة بتصميم جديد بارز وأداء مذهل يسمح لها بتعزيز موقعها كسيارة تتحلّى بمواصفات متعة القيادة المطلقة. وقد قاربت مبيعات الجيل الثاني من سيارة النشاطات الرياضية كوبيه 250 ألف سيّارة حول العالم حيث تحتل مكانة مميّزة بين طرازات BMW X، بفضل طلّتها، وأدائها الممتاز، وفخامتها المبتكرة.

BMW X6 تصل رسمياً السوق السعودي

ويجمع تصميم BMW X6 الجديدة بين المتانة وتعدّد المزايا اللذين لطالما تحلت بهما طرازات BMW X، بالإضافة إلى الأناقة الرياضية التي عهدناها في سيّارات الكوبيه من BMW. وتزخر المقصورة الرحبة بمواصفات رياضية خاصة بالطراز وجو فاخر ومجموعة تجهيزات تبرز الطابع الحصري لسيّارة BMW X6 الجديدة.

وتعليقاً على وصول السيارة الجديدة، قال ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام لمؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات: “تمثّل BMW X6 الجديدة قمّة التطوّر ضمن فئة سيارات النشاطات الرياضية كوبيه Sports Activity Coupe. وبينما حققت الطرازات السابقة نجاحاً كبيراً جداً في المملكة، إننا على ثقة بأنّ الإصدار الجديد سيساهم في منح BMW في المملكة مزيداً من النجاح والتألّق.”

الجدير بالذكر أن الطابع الابداعي والمطور يظهر في سيّارة BMW X6 الجديدة بفضل مصابيح LED المتكيّفة، ونظام الدخول المريح Comfort Access (بما في ذلك فتح غطاء الصندوق الخلفي وإغلاقه من دون استخدام اليدين)، وغيرها من الخيارات المتطوّرة. ويمكن تحسين متعة القيادة وزيادة الراحة في الرحلات الطويلة مع استخدام بعض المزايا التي تشمل نظام الملاحة Professional مع مفتاح التحكّم اللمسي، ونظام الصوت المحيطي المتطوّر من Bang & Olufsen، ونظام الترفيه الخلفي الجديد Professional.

زر الذهاب إلى الأعلى