Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مزيد من التفاصيل عن سيارة أستون مارتن الجديدة - الخليج للسيارات

مزيد من التفاصيل عن سيارة أستون مارتن الجديدة

بالتزامن مع الاعلان عن قرب اطلاق فيلم جديد من أفلام جيمس بوند، يقال إن اسمه هو Spectre، ها هي شركة أستون مارتن تزيح النقاب عن سيارتها الجديدة دي بي 10، وهي موديل من نسخة محدودة تم تصنيعها خصيصاً لأحد أدوار البطولة السينمائية.

وأشارت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى ان الشركة لم تصنع من تلك السيارة الجديدة سوى 10 نسخ فقط، ومن المتوقع أن تظهر السيارة الأنيقة بشكل مذهل وأنيق على الشاشة عند عرض الفيلم في دور السينما، وربما تكشف عن توجهات الشركة في ما يتعلق بخطط تصميمها المستقبلية.

وتعتبر سيارة دبي بي 10 واحدة من أبرز سيارات أستون خلال الآونة الأخيرة ويكفي قدرتها كذلك على منافسة سيارة أستون مارتن one 77. وبدت السيارة غاية في التميز من خلال تصميم مصابيحها الأمامية الجديد، مداخل الهواء التي تبدو وكأنها محفورة في جسم السيارة، وهو ما يعمل بشكل كبير على إضافة حيوية كبرى لتصميم سيارات أستون العادية.

مزيد من التفاصيل عن سيارة أستون مارتن الجديدة

جاءت تلك السيارة الجديدة لتمثل احتفاء مناسباً بعلاقة استون القائمة منذ 50 عاماً مع بوند، التي بدأت مع سيارة دي بي 5 في فيلم Goldfinger، والتي امتدت حتى فترة قريبة مع الجيل الأول من سيارة فانكويش في فيلم Die Another Day ودي بي إس في Casino Royale.

وأشارت التقارير إلى أن شركة أستون تعكف الآن على تطوير موديل أكبر في الحجم ربما تكشف سيارة دي بي 10 عن بعض من ملامحه وإمكاناته وربما يطرح هذا الموديل بسعر أعلى.

منصة جديدة

سيشمل هذا الموديل الجديد منصة جديدة ستحل محل منصةVH القديمة التي يتم استخدامها في كل سيارات أستون الحالية، إلى جانب محركات ستقوم بتوفيرها شركة مرسيدس بينز. ويتوقع أن تكشف شركة أستون عن سيارة دي بي 10 حين يطرح فيلم Spectre في السينمات يوم الـ 6 من شهر نوفمبر عام 2015.

Back to top button