Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي تخطط لتوسعة باقة موديلاتها من السيارات الرياضية متعددة الأغراض - الخليج للسيارات

هيونداي تخطط لتوسعة باقة موديلاتها من السيارات الرياضية متعددة الأغراض

تخطط شركة هيونداي لتوسعة باقة موديلاتها من السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) بطرح موديل صغير جديد من القطاع B، ليسحب البساط من تحت أقدام منافسيه أوبل Mokka ورينو Captur.
وعلّق مدير فرع الشركة الكورية الجنوبية بألمانيا، ماركوس شريك، على هذه الخطط بقوله: “في البداية يلزمنا توفير الطاقة الإنتاجية قبل تنفيذ أفكارنا”، مشيراً إلى أن تنفيذ هذه الخطط قد يستغرق عامين أو ثلاثة أعوام.

هيونداي تخطط لتوسعة باقة موديلاتها من السيارات الرياضية متعددة الأغراض

ومن ناحية أخرى، أكد شريك أن اهتمام الشركة في الوقت الراهن ينصب على الجيل الجديد من سيارتها ix35، والذي من المقرر طرحه في الأسواق في خريف 2015، ليسحب البساط من تحت أقدام منافسيه فولكس فاجن Tiguan وتويوتا RAV4.
وبالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة الآسيوية عن خططها لطرح سيارة جديدة بالكامل تعمل بتقنية الدفع الهجين مع فرص إنتاج ليست بالسيئة، غير أنها لم تفصح عن أية تفاصيل بهذا الشأن.

Back to top button