Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرّف على تعديلات مرسيدس على السيارة CLS Coupé - الخليج للسيارات

تعرّف على تعديلات مرسيدس على السيارة CLS Coupé

أدخلت شركة مرسيدس– بنز تعديلات جذرية على سيارة CLS Coupé ذات الأبواب الأربعة، فقد أصبح تصميمها الجذّاب الآن يتمتع بجزء أمامي أكثر بروزاً، مع مزيد من التحسينات واللمسات الجديدة في المقصورة الداخلية، مما يعكس جوانب الرفاهية العصرية، وبراعة الحرفية اليدوية، والأناقة في أبهى صورها.

تعرّف على تعديلات مرسيدس على السيارة CLS Coupé

زوّدت الفئة CLS الجديدة من مرسيدس 2015 بمصابيح LED الأمامية عالية الأداء كتجهيز قياسي. وبديلاً لذلك، تتوفر السيارة اختيارياً بشريط جديد من الحزم الضوئية المتعدّدة للمصابيح الأمامية من ابتكار وتصميم مرسيدس- بنز. وبهذا الابتكار، تبدأ مرسيدس- بنز عهداً جديداً في تصميم نظام الإضاءة. وبينما تجمع تقنية الحزم الضوئية المتعددة أفضل تقنيات الإضاءة حالياً، بإمكانها أيضاً ضبط توزيع الضوء بسرعة كبيرة وتلقائياً بما يتناسب افتراضياً مع ظروف الطريق والقيادة مهما كانت، ويما يضمن دائماً توفير إنارة واسعة ومشرقة لسطح الطريق وحواف مسار القيادة، وبأداء عالٍ ودقة لا مثيل بها دون التأثير على رؤية سائقي السيارات الأخرى أو إزعاجهم.

ويقوم نظام المساعدة الفائق والمرتكز على كاميرا بتوفير المعلومات المطلوبة للإنارة، مما يجعلها تتكيّف مع الظروف المحيطة. ويمكن إبقاء الحزام الضوئي الرئيسي للمصابيح الأمامية مفعّلاً دائماً، كونه لا يؤثر ببريقه على السيارات الأخرى. وهكذا، توفر مصابيح LED الأمامية بشريط الحزم الضوئية المتعددة مستوى جديداً من السلامة، بحيث تعود بالنفع أيضاً على المستخدمين الآخرين للطريق.

وبالإضافة إلى الكاميرا على الزجاج الأمامي، يستخدم نظام الإضاءة الجديد هذا أربع وحدات تحكّم لكل سيارة، بحيث تقوم بحساب نمط الإضاءة الأمثل بمعدل 100 مرة في الثانية، فضلاً عن التحكم بكل مصابيح LED الفائقة الـ 24 في كل وحدة LED بسرعة ودقة، وبشكل فردي. وتبثّ كل وحدة LED الضوء على 255 مرحلة، إلا أن شريط الحزم الضوئية المتعددة الجديد للمصابيح الأمامية يوفّر شعاعاً ضوئياً مستمراً بشكل استنثائي وبسرعة ودقة عالية دون بريق مزعج، مضيئاً بذلك سطح الطريق وحوّاف مسار القيادة بصورة أكثر سطوعاً في العديد من الأوضاع.

Back to top button