Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
وكيل الشركة في قطر يعلن عن وصول BMW X6 - الخليج للسيارات

وكيل الشركة في قطر يعلن عن وصول BMW X6

بعد الكشف عن سيارة BMW X6 الجديدة خلال فعالية BMW M تلتقي X في 14 و15 نوفمبر على حلبة لوسيل الدولية متيحة لمحبى علامة BMW فرصة قيادة مجموعة من سيّارات BMW M وBMW X، كشفت شركة الفردان للسيارات، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في قطر، عن سيارة BMW X6 الجديدة في صالات عرض BMW في قطر.

وكيل الشركة في قطر يعلن عن وصول BMW X6

تهدف سيارة BMW X6 الجديدة إلى تلبية احتياجات العملاء المتميزين في قطر وقد قاربت مبيعات الجيل السابق من سيارة النشاطات الرياضية كوبيه 250 ألف سيّارة حول العالم حيث تحتل مكانة مميّزة بين طرازات BMW X، بفضل طلّتها، وأدائها الممتاز، وفخامتها المبتكرة.
يجمع تصميم BMW X6 الجديدة بين القوه وتعدّد المزايا اللذين لطالما تحلت بهما طرازات BMW X، بالإضافة إلى الأناقة الرياضية التي عهدناها في سيّارات الكوبيه للنشاطات الرياضية من BMW. وتزخر المقصورة الرحبة بمواصفات رياضية خاصة بالطراز وجو فاخر ومجموعة تجهيزات تبرز الطابع الحصري لسيّارة BMW X6 الجديدة.

Back to top button