Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شركة برابوس تقدم نسخة من مرسيدس S-Class حمراء اللون - الخليج للسيارات

شركة برابوس تقدم نسخة من مرسيدس S-Class حمراء اللون

منذ أيام كشف الرفاق في برابوس الخاصة بتعديل سيارات مرسيدس عن نسخة S63 AMG بالطلاء النحاسي وأجزاء مصنعة من ألياف الكربون وباقة 850.
والآن نري أن برابوس تلقي التحية علي سانتا كلوز من خلال نسخة S-Class حمراء اللون .
وتبدو باقة السيارة الخارجية مثل باقة iBusiness التي حصلت عليها S500 من برابوس من قبل، وبالتالي فالسيارة التالية هنا ليست بعلامة AMG ولكن هذا لا يعني أن تلك السيارة تفتقر للأداء والتصميم المميز.
وبجانب تصميم السيارة الرياضي ، فقد زودت باسبويلر أمامي جديد، فتحات تهوية جانبية من الكربون، شتت ونظام عادم رباعي المخارج كما تأتي بعجلات ألومنيوم ثنائية اللون وإضاءة أسفل جسم السيارة .

شركة برابوس تقدم نسخة من مرسيدس S-Class حمراء اللون

أما تجهيزات السيارة الداخلية ، فتحتفل برأس السنة بشكل خاص عبر ألوان الأحمر والكريمي، رغم أن الشركة لم تكشف التفاصيل الفنية الخاصة بالسيارة ، ولكن التوقعات تشير إلي أنها ستبدأ بنسخة S500 التي ستحصل علي المزيد من القوة عبر المحرك سعة 4.7 لتر المرجح أن يولد قوة 540 حصان مع قدرة علي التسارع حتي 100 كم/ساعة في 4.8 ثانية.

Back to top button