Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أستون مارتن تكشف عن موديل جديد ونسخة خاصة - الخليج للسيارات

أستون مارتن تكشف عن موديل جديد ونسخة خاصة

بعد أسابيع من عرضها سيارة أستون مارتن دي بي 10 المخصصة التي تم تطويرها خصيصاً لفيلم جيمس بوند المقبل الذي حمل اسمSpectre ، ها هي شركة تصنيع السيارات البريطانية المميزة تقرر طرح سيارة أخرى ذات نسخة خاصة.

ورغم مرور 100 عام على تدشين الشركة العام الماضي، إلا أنها تحتفل الآن بالذكرى السنوية الستين على افتتاح مصنعها الأسطوري نيوبورت-باغنيل ووركس. وهو المصنع الذي يقوم بتطوير 6 نسخ مختلفة من سيارة أستون مارتن فانكويش بالتعاون مع ذراع التخصيص التابع لها ويحمل اسم كيو، واستوحت كل نسخة من واحد من العقود الستة الماضية.

أستون مارتن تكشف عن موديل جديد ونسخة خاصة

وستتوافر النسخ الخاصة بتصميمي الكوبيه والمكشوفة ويبرز على الجانبين اللون الأصفر في بعض المناطق، لوحات مقاعد مفصلة وحواف مميزة من الجلد وألياف الكربون إلى جانب مجموعة اختلافات دقيقة.
ولفتت بهذا الخصوص تقارير صحافية إلى أن تلك النسخ المحدودة التي أطلقتها الشركة بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس مصنعها الخاص ووركس ستضم من الخارج بعض السمات المميزة التي ستعني بجعلها مميزة على الفور عن أي سيارات أخرى من انتاج الشركة.

تحديثات جديدة

ومن أبرز الأشياء التي تم ادخالها على تلك السيارات هي التحديثات التي ضمتها قمرة القيادة، فيما لم يضف أي شيء إلى المحرك الخاص بالسيارات من ناحية التحديثات الميكانيكية.
وأضافت التقارير أن التغييرات التي أدخلت على أستون مارتن 2014 كلها ذات طبيعة تجميلية فقط، بما يعني أنها مزودة بمحرك V12 سعة 6.0 لتر وناقل حركة بثماني سرعات ومعدل تسارع قدره 3.6 ثانية.

Back to top button