Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رينو كابتشر الجديدة تصل أسواق المملكة - الخليج للسيارات

رينو كابتشر الجديدة تصل أسواق المملكة

رينو كابتشر الجديدة كلياً، أحدث إنتاج شركة صناعة السيارات الفرنسية الشهيرة رينو، تطلق لأول مرة في المملكة، في احتفال أقيم بحضور عدد من كبار المسؤولين في شركة رينو ورجال الصحافة الإعلام.

وتتمتع سيارة رينو كابتشر الجديدة بحضور قوي ضمن فئة السيارات المتعددة الاستخدامات، حيث توفر مزيجاً فريداً ومتميزاً من ثلاثة عوالم مختلفة تشمل: التصميم الراقي والمتطور لسيارات الدفع الرباعي، مساحة المقصورة والوحدات الداخلية لسيارة متعددة الاستخدامات، وخفة الحركة ومتعة القيادة لسيارات الصالون المدمجة.

رينو كابتشر الجديدة تصل أسواق المملكة

وتبدو رينو كابتشر وبمنتهى الوضوح متفوقةً في فئتها. وهي لا تعتمد فقط على تراث شركة رينو الهائل في مجال صناعة السيارات، ولكنها أيضاً تمنح مالكي السيارات المتعددة الاستخدامات، مساحة داخلية رحبة ومريحة والكثير من المميزات والإضافات الداخلية الفريدة.

فالمساحة الداخلية لرينو كابتشر تنسجم مع شخصيتك وتحيطك بلمسة فرنسية أنيقة. كما أن الشكل الإنسيابي للوحة القيادة وأجهزة التحكم الداخلية تحيط بك من كل جانب مثل لوحة جميلة. ويتمتع ركاب المقاعد الخلفية بمساحة كافية للأرجل والأقدام تصل إلى 21.6 سم لتوفر أكبر قدر من الراحة. والمقاعد الخلفية كلها قابلة للطي، بحيث تتحول إلى أرضية مسطحة تنزلق على قبضان، مما يسمح بتعديل حجم السيارة ومقصورة الركاب لتناسب مختلف المتطلبات والاحتياجات.

كما أن التصميم الجديد والمبتكر للمقعد، يُسهم أيضاً في تعزيز النظرة الحديثة لمقصورة الركاب، فأغطية المقاعد القابلة للتعديل مصنوعة من خامات أقشمة ناعمة ومريحة وتتوفر بألوان متعددة وخمسة أنماط مختلفة تمنح الكثير من الإمكانيات للذوق الشخصي والتفضيلات.

Back to top button