Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هينيسي تكشف عن سيارتها فيلوسي فورد رابتور - الخليج للسيارات

هينيسي تكشف عن سيارتها فيلوسي فورد رابتور

أعلنت هينيسي، من جديد عن سيارتها الجديدة المعدلة، هذه المرة كان التعديل هائل ومخصص للفورد F150 رابتور “Ford F-150 Raptor”.

بداية مع اسم السيارة الذي تم تغييره لتصبح هذه النسخة بأسم فيلوسي-رابتور 600 سوبرتشارجد “Hennessey VelociRaptor 600″، فحصلت السيارة على اللون الأصفر المائل للأخضر للهيكل الخارجي، وتم وضع مصدات أمامية وخلفية كبيرة الحجم ومخصصة للطرق القاسية ، وأهم الأشياء هو تغير الشبك الأمامي ليصبح باللون الأسود الخاص وأسم”هينيسي”عليه.

ولتزيينها تم وضع عجلات بقياس 17 انش للأمام والخلف ، مع إطارات مخصصة للطرق القاسية والوعرة.

هينيسي تكشف عن سيارتها فيلوسي فورد رابتور

التعديل الشامل سوف توفره هينيسي لموديل فورد F-150 FX4 Super Crew 5.0L V8 وستتوفر لعدد 500 نسخة سيتم تعديلها فقط لعام 2015. وستحمل بداخلها محرك فورد المكون من 8 أسطوانات بسعة 5.0 لتر ، اما القوة فلم تكشف هينيسي عن قوتها الفعلية ، حيث تم إضافة سوبرتشارجر لها وتعديل وحدة التحكم بالمحرك ، وستنتج غالبا قوة لن تقل عن 600 حصان.

Back to top button