Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي تحقق نجاح ملحوظ في قطر خلال 2014 - الخليج للسيارات

أودي تحقق نجاح ملحوظ في قطر خلال 2014

أعلنت شركة كيو أوتو، الوكيل الرسمي لسيارات أودي في قطر، عن نمو مبيعاتها بنسبة 46.7% على أساس سنوي في عام 2014.

وتمثل هذه الزيادة النمو الأقوى لعلامة أودي في المنطقة، وتعزز التوجهات المحلية لزيادة تفضيلات العلامة وشعبيتها في أوساط المجتمع المحلي.
وشهدت علامة “أودي” التجارية نسبة نمو كبيرة على مدار العام، وحققت تصنيفات مهمة عبر مجموعة “أودي”.
وأشارت أودي قطر إلى تميز سيارة A5 Coupe الرياضية التي سجلت مبيعاتها أعلى معدل نمو بنسبة 71% بالمقارنة مع العام السابق، فيما جاءت كل من A4 وسيارة الصالون الفاخرة A8 بالمرتبتين الثانية والثالثة مع ازدياد مبيعاتهما بنسبة 69% و60% على التوالي.

أودي تحقق نجاح ملحوظ في قطر خلال 2014

وبالإضافة إلى ذلك، شهدت نماذج سيارات الدفع الرباعي الشهيرة على مستوى العالم من “أودي” مكاسب سنوية بزيادة في المبيعات بلغت 36% بالنسبة لسيارة الكروس أوفر Q7، و32% بالنسبة لسيارة Q5 متوسطة الحجم، و35% بالنسبة لسيارة Q3. وتتوقع أودي قطر تحقيق نمو أكبر في العام المقبل استناداً إلى العدد الكبير من منتجات العلامة التي يتم إطلاقها، وترقب افتتاح المركز الجديد لخدمة العملاء ما بعد البيع في الربع الأول من عام 2015.
وبهذه المناسبة، قال علاء مكي، مدير المبيعات في أودي قطر: “حققت علامة أودي إنجازات مهمة في قطر العام الماضي هي الأبرز من نوعها حتى الآن. وتعكس هذه الإنجازات إستراتيجيتنا المميزة للنمو على المدى الطويل، وتأتي نسب المبيعات المرتفعة هذه بسبب سعينا لطرح منتجات مبتكرة وتزويد عملائنا بخدمات شراء استثنائية قبل البيع وبعده، ونعمل جاهدين لمنح كل عميل تجربة لا تنسى مع علامتنا التجارية الفاخرة، بحيث تعكس أبرز سمات علامة أودي التي تنطوي على الأناقة والتطور بلمسات مستقبلية. وانطلاقاً من كوننا أحد الوكلاء البارزين في قطر، فإننا نسعى باستمرار للارتقاء بالمعايير نحو مستويات جديدة في سوق السيارات، ونتطلع قدماً لتحقيق أعلى الإحصائيات في العام المقبل”.
ومنذ أن أصبحت “كيو أوتو” الوكيل الرسمي لسيارات أودي، حققت العلامة عدداً من الإنجازات المهمة في عام 2014، ومن بينها، على سبيل المثال، أبرز عروض سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي المقدمة للعملاء، فضلاً عن طرحها مؤخراً لبرنامج Customer Delight الخاص بخدمات ما بعد البيع. وتسعى العلامة التجارية إلى مواصلة توسيع منتجاتها وخدماتها الجديدة، بهدف تعزيز قدرتها على تلبية احتياجات عملائها هنا في قطر.

Back to top button