Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيل جديد من حافلات فولكس فاجن Transporter في 2015 - الخليج للسيارات

جيل جديد من حافلات فولكس فاجن Transporter في 2015

ذكرت مجلة السيارات “أوتوتسايتونج” الألمانية أن شركة فولكس فاجن ستطرح الجيل الجديد من حافلتها الصغيرة Transporter في الأسواق في عام 2015.
وأوضحت المجلة أن الجيل السادس من الحافلة الصغيرة T6 يزخر بأحدث الأنظمة التقنية، مثل مكبح التصادم المتعدد ووظيفة الكبح الاضطراري في المدن ومساعد الضوء العالي ونظام تحذير القائد من التعب، ومساعد صف السيارة، وكاميرا الرجوع للخلف وكشافات LED.

جيل جديد من حافلات فولكس فاجن Transporter في 2015
كما شهدت المقصورة الداخلية بعض التحديثات والتي تتمثل في التصميم المميز للوحة أجهزة القياس والبيان والمقود الجديد مع نظام المعلومات والترفيه والراديو.
وتتيح فولكس فاجن للحافلة الصغيرة مجموعة من محركات البنزين والديزل، والتي تفي بشروط المواصفة الأوروبية للعادم Euro-6، وذلك بفضل تدعيمها جميعاً بنظام تشغيل وإيقاف المحرك أوتوماتيكياً. ولم تفصح الشركة الألمانية عن أسعار حافلتها T6 الصغيرة.

Back to top button