100 الف زائر في معرض السيارات السعودي الدولي 2014

كشف المسؤولون عن تنظيم معرض السيارات السعودي الدولي 2014 الذي انعقد للمرة السادسة والثلاثين في جدة واختتم أعماله أن عدد الزائرين للمعرض بلغ نحو أكثر من 100 ألف شخص، وهو ما فاق التوقعات بعد خمسة أيام مليئة بالحركة والتشويق والأنشطة، وبنتائج استثنائية لمبيعات مصنعي السيارات، اذ شاركت نحو 15 ماركة عالمية في هذا المعرض بالإضافة إلى 150 شركة للأكسسوارات وقطع غيار السيارات وتجهيزات ورش الصيانة.

100 الف زائر في معرض السيارات السعودي الدولي 2014

وقدم المعرض على مدى أيامه الخمسة فرصة نادرة لعشاق السيارات لأن يشاهدوا عن قرب أحدث الموديلات الحديثة ولا سيما من خلال مفاجآته بالكشف عن أحدث طرز السيارات وما تتضمنه من مبتكرات تكنولوجية ووسائل راحة ورفاهية، بما في ذلك إصدارات جديدة وخاصة لسيارات تحط عجلاتها على أرض السعودية والمنطقة بأسرها لأول مرة.

عروض التفحيط

وفي الوقت نفسه استمتع ضيوف المعرض وزواره بالعديد من المفاجآت تمثلت في عروض حية للسيارات المعدلة وسيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية ومنطقة تجارب القيادة للأطفال وبطولة نجم السعودية للدرفت.
المميز في المعرض هذه السنة هو أن العارضين خاضوا معركة تنافسية شديدة بهدف استقطاب الجمهور سواء من ناحية الاستقبال اذ وظفت كل شركة عارضة عشرات الفتيات والشبان لاستقبال الزوار وإرشادهم في الأجنحة وإطلاعهم على مختلف الامتيازات الموجودة في كل سيارة وشرح العروض الموجودة.

وفي الوقت ذاته كان اهتمام الزوار منصبا أيضا على اكتشاف المنتجات الجديدة لهذه العلامات، وقد استقطبت السيارات الجديدة التي تعرض لأول مرة في المعرض بالنسبة لمختلف العلامات اهتمام الزوار، واستغل العديد منهم الفرصة لالتقاط الصور مع هذه العلامات الجديدة تداولها خارج المعرض وكذا التعرف الى خصائصها التي تميزها عن السيارات الأخرى.

ويذكر أن السعوديين شغوفون بمعارض السيارات بنسبة عالية، الأمر الذي يجعل من معرض سيارات في السعودية أمرا ناجحا بامتياز.

زر الذهاب إلى الأعلى