Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي تكشف عن نظام معلومات جديد لسياراتها خلال أيام - الخليج للسيارات

هيونداي تكشف عن نظام معلومات جديد لسياراتها خلال أيام

تعتزم شركة هيونداي كشف النقاب عن نظام المعلومات والترفيه (Display Audio System) خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) بمدينة لاس فيجاس في الفترة من 6 إلى 9 يناير الجاري.
وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن نظام المعلومات والترفيه الجديد، والذي سيظهر في موديلات الشركة الأساسية ذات الفئة السعرية المنخفضة اعتباراً من عام 2016، يتوافق مع جميع الهواتف الذكية، التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وهواتف شركة أبل، التي تقوم بعرض مقاطع موسيقية أو بيانات ملاحية.

هيونداي تكشف عن نظام معلومات جديد لسياراتها خلال أيام

وأشارت هيونداي إلى أنه بعد توصيل الهاتف الذكي بالنظام من خلال منفذ USB، فإن قائد السيارة سيتمكن من إجراء المكالمات الهاتفية وسماع المقاطع الموسيقية والحصول على البيانات الملاحية وكذلك إرسال الرسائل والاستفادة من تطبيقات نظام أبل CarPlay أو نظام أندرويد Auto، وذلك وفقاً لنظام التشغيل، الذي يعمل به الهاتف الذكي.
ويتم التحكم في نظام هيونداي الجديد (Display Audio System) إما عن طريق إشارة بالأصبع على شاشة ملونة قياس 7 بوصات أو الضغط على زر بعجلة القيادة أو عبر الأوامر الصوتية.

Back to top button