Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ننشر مواصفات كيا سورينتو 2015 الجديدة - الخليج للسيارات

ننشر مواصفات كيا سورينتو 2015 الجديدة

تتمتع سيارة كيا سورينتو 2015 الجديدة، بالتحسينات التي وصلت لجميع سيارات كيا، والتي تشمل مقدّمة “أنف النمر”, هوية كيا الجديدة. وبالإضافة إلى التصميم الأفخم والأعلى للسيارة مقارنة بالموديل السابق.

وتأكد مهندسو الشركة، من أن هيكل السيارة سيحسن من تجربة القيادة بتقليل الضوضاء, والاهتزازات وقساوة السيارة، وذلك باستخدام عدّة تقنيات لتخفيف الضوضاء مثل زيادة سمك لوحة القيادة بمقدار 0.9 ملم, وتركيب قواعد جديدة للمحركات انخفضت الضوضاء بمقدار 3% الى 6% حسب حالة القيادة.

ننشر مواصفات كيا سورينتو 2015 الجديدة

وغيرت كيا من داخلية السيارة بالكامل عن الجيل الماضي، حيث حصلت كيا سورينتو على عجلة قيادة جديدة, وكونسول وسطي يتضمّن شاشة لمس بنظام ترفيهي وملاحة اختياري, قلّلت تقنية اللمس من أعداد الأزرار الموجودة في الموديل السابق.

كما تتميز أيضاً بمقاعد تعمل بنظام التدفئة والتبريد, وسماعات من JBL, وسقف بانورامي مصنوع من الكربون فايبر المدعوم بالبلاستيك.

وستتوفر العديد من التقنيات الجديدة حسب السوق, بعض الأسواق ستحصل على كاميرات 360 درجة تلتقط ماحول السيارة من 4 جهات, وتحصل سورينتو ايضاً على صندوق خلفي ذكي يُفتح عندما يلتقط النظام اقتراب مفتاح السيارة.

وعن المحركات، فهي تتوفّر في سورينتو باليابان كلا المحركين من 4 سلندر, الأول بسعة 2.0 لتر بقوة 186 حصان, والمحرك الأخر بسعة 2.2 لتر بقوة 202 حصان. بالإضافة الى هذه المحركات, ستتوفر سورينتو في خارج كوريا بـ 5 محركات, تتراوح قوتها مابين 172 الى 270 حصان. هذه المحركات تشمل محرك 4 سلندر GDI بنظام الحقن المباشر سعة 2.4 لتر

Back to top button