Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي برولوغ تأتي بتصميم فريد غير مسبوق - الخليج للسيارات

أودي برولوغ تأتي بتصميم فريد غير مسبوق

تعتبر أودي برولوغ Audi Prologue مثالاً لتصميم أودي الجديد الذي يعبر عن تقنية متقدمة أكثر قوة. وتتمتع سيارة الكوبيه ذات البابين بشكل انسيابي أنيق وتصميم رياضي مميز. كما تتسم خطوطها وتشكيلاتها بروعة غير مسبوقة، وتتضمن العديد من الأفكار الجديدة.

وتمتزج التصاميم الداخلية الواضحة في السيارة مع بنيتها الفنية المميزة ومفهوم شاشة العرض والتشغيل لإبداع نمط جديد غير مسبوق في عالم السيارات. وتتكون الجهة الأمامية من لوحة العدادات بالكامل مع شاشة كبيرة تعمل باللمس، ويعمل قسم من واجهة المستخدم مع نوع جديد من الشاشات التي تعتمد على تقنية صمامات العضوية الباعثة للضوء.

أودي برولوغ تأتي بتصميم فريد غير مسبوق

والسيارة أقصر بعض الشيء وأكثر انسيابية بالمقارنة مع سيارة A8 الحديثة؛ ويبلغ طولها 5.10 امتار (16.7 قدما)، وقياس قاعدة العجلات 2.94 متر (9.6 اقدام)، وعرضها 1.95 متر (6.4 اقدام)، وارتفاعها 1.39 متر (4.6 اقدام). وتتميز النهاية المنخفضة الأمامية للسيارة بالإطار المفرد الذي يتضمن الحلقات الأربع التي تم دمجها بأناقة في بنية السيارة.

وتم توسيع شبكة المبرد الكبيرة، ووضعت إلى الأسفل قليلاً بالمقارنة مع النماذج الحالية من السيارات. ويجسد تأثيرها الأفقي القوي صورة الخصائص الديناميكية القوية في السيارة. وتتمتع القضبان المتقاطعة ذات النهايات المتشعبة في الشبكة بتصميم أنيق يحاكي وجوه أحجار الألماس.

هوية

تعتبر مآخذ الهواء تحت المصابيح الأمامية واحدة من إبداعات أودي الجديدة، وتمتاز بشاشات ذات شكل يحاكي وجه الألماس في الداخل. وتتخذ مآخذ الهواء شكلاً ديناميكياً يشبه النصل وتفصله فجوة واضحة عن المصد، في تصميم يستقطب عشاق رياضة السيارات.

ويعلو مآخذ الهواء جناحان إضافيان بلون أسود لامع، ويمنحان السيارة ثباتاً أقوى وأوسع على الطريق. ومن الجانب، يعكس التصميم الانسيابي شخصية مفعمة بالحركة.

مقصورة

بمجرد الدخول إليها، تحتضن سيارة الكوبيه ذات المقاعد الأربعة ركابها بضيافة مميزة. ويقوم برنامج باتلر الذكي والمبتكر بتحديدهم اعتماداً على أجهزة هواتفهم الذكية، ويعدل نظام المقاعد ونظام التحكم بالمناخ وفقاً لتفضيلاتهم. ويقدم النظام توصياته بخصوص الموسيقى وتخطيط المسار الأمثل للرحلة حسب تفضيلات المالك.

قمرة قيادة

تقدم قمرة القيادة الافتراضية من أودي لمحة عن مستقبل قمرات القيادة الإلكترونية، حيث تتميز بشاشات عرض عالية الدقة مع ثلاث مرايا، ما يمنح شعوراً بوجود مسرح افتراضي على ثلاثة مستويات، يتيح عرضاً رائعاً وعمقاً في مساحة الرؤية. يقدم المستوى الأول معلومات هامة للقيادة ضمن عرض الملاحة، في حين ينتج المستوى الثاني والثالث عمق الرؤية.

التكنولوجيا

ينتج محرك 4.0 TFSI، الذي يتموضع كأيقونة تقنية داخل حجرة المحرك، 445 كيلو واط (605 احصنة) من الاستطاعة، وعزم دوران 700 نيوتن متر (516.3 رطل/ بوصة).

وفي نمط القيادة المعززة والتي يمكن للسائق تشغيلها لمدة 15 ثانية تقريباً، يمكن الحصول على 750 نيوتن متر (553.2 رطل/بوصة). يتيح نمط التوربو الثنائي ذو الصوت الجهوري بالأسطوانات الثماني تسريع سيارة الكوبيه التي تبلغ 1.980 كيلوغراماً في الوزن من الثبات إلى سرعة 100 كم/سا خلال 3.7 ثوان فقط.

Back to top button