Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW X6 تصل أسواق قطر رسمياً - الخليج للسيارات

BMW X6 تصل أسواق قطر رسمياً

بعد الكشف عن سيارة BMW X6 الجديدة خلال فعالية BMWM تلتقيX في 14 و15 نوفمبر على حلبة لوسيل الدولية متيحة لمحبى علامة BMW فرصة قيادة مجموعة من سيّارات BMW M وBMW X، كشفت شركة الفردان للسيارات، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في قطر، عن سيارة BMW X6 الجديدة في صالات عرض BMW في قطر.
تهدف سيارة BMW X6 الجديدة إلى تلبية احتياجات العملاء المتميزين في قطر وقد قاربت مبيعات الجيل السابق من سيارة النشاطات الرياضية كوبيه 250 ألف سيّارة حول العالم حيث تحتل مكانة مميّزة بين طرازات BMWX، بفضل طلّتها، وأدائها الممتاز، وفخامتها المبتكرة.

BMW X6 تصل أسواق قطر رسمياً

يجمع تصميم BMWX6 الجديدة بين القوه وتعدّد المزايا اللذين لطالما تحلت بهما طرازات BMW X، بالإضافة إلى الأناقة الرياضية التي عهدناها في سيّارات الكوبيه للنشاطات الرياضية من BMW، وتزخر المقصورة الرحبة بمواصفات رياضية خاصة بالطراز وجو فاخر ومجموعة تجهيزات تبرز الطابع الحصري لسيّارة BMWX6 الجديدة.
تعليقاً على إطلاق السيارة الجديدة، صرح السيد محمد قنديل، المدير التنفيذي للعمليات لقطاع السيارات بمجموعة الفردان: “تجمع سيارة BMW X6 الجديدة بين القوة وتعدّد المزايا اللذين لطالما تحلت بهما طرازات BMW X، بالإضافة إلى الأناقة الرياضية التي عهدناها في سيّارات الكوبيه من BMW.
وتعتبر من أفضل السيارات في فئة النشاطات الرياضية كوبيه ومع إطلاقها في قطر نحن على ثقة من أنها ستسفيد من نجاحات الجيل السابق لتحقق المزيد من النمو”.

Back to top button