Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارات لامبورغيني، فيراري، بنتلي و رولز رويس تنضم لاسطول تاكسي دبي - الخليج للسيارات

سيارات لامبورغيني، فيراري، بنتلي و رولز رويس تنضم لاسطول تاكسي دبي

تخلل فعاليات مهرجان دبي للسيارات المثيرة العديد من المفاجآت والنشاطات، من بينها السوبر تاكسي.

السوبر تاكسي هو عبارة عن تاكسي من طراز لامبورغيني، فيراري، بنتلي و رولز رويس، يمكنك أن تستقلها في دبي لنزهة فارهة ضمن أجواء السيارات الفاخرة.

هذه المفاجأة تعتبر إحدى أبرز الفعاليات الرئيسية للدورة الجديدة لمهرجان دبي للسيارات ، فهي مناسبة لمنح السياح وزائري دبي نزهة لا تنسى بين أرجاء دبي في سيارات قد تكون حلما للراكبيها.

سيارات لامبورغيني، فيراري، بنتلي و رولز رويس تنضم لاسطول تاكسي دبي

و يتكون أسطول سيارات الأجرة الفارهة، الذي يعد أحد أكثر المفاهيم تفرداً على طرقات الإمارة، من 10 سيارات، تُعتبر الأفخم والأكثر تميزا، إذ تصل قيمة كل منها إلى مليون درهم إماراتي أو أكثر، تتنقل بين أبرز معالم إمارة دبي خلال عطلات نهاية الأسبوع الثلاث من مهرجان دبي للسيارات، لتمنح الجمهور تجربة غير مسبوقة، و تنقلهم إلى وجهتهم مجاناً.

و يتألف الأسطول من مجموعة مختارة من أشهر العلامات التجارية للسيارات الفارهة، بما في ذلك «فيراري كاليفورنيا» و«لامبورجيني أفينتادور» و«ورولز رويس الشبح» و«مرسيدس SLS AMG» و«بنتلي كونتيننتال GT» و«مرسيدس G63» و«أودي R8» وسيارة «مرسيدس G ليموزين» وغيرها من السيارات المترفة.

Back to top button