Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
المخمل الاسود يزين رولز رويس حديثة ... صور - الخليج للسيارات

المخمل الاسود يزين رولز رويس حديثة … صور

في أحدث صيحة في عالم تعديل السيارات، أنفق ثري آلاف الجنيهات الإسترلينية على سيارته الـرولز رويس ذات الـ300 ألف جنيه إسترليني، لتغطيتها بالمخمل الأسود، ومنحها شكلا فريدا من نوعه.

شوهدت السيارة رولز رويس فانتوم دروب هيد كوبيه خارج متجر هارودز في وسط لندن، وجذب منظرها العديد من محبي السيارات والمارة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتعد تغطية جسم السيارة بألوان متعددة من المخمل أحدث الصيحات الرائجة في مجال تعديل السيارات السوبر باعتبارها تمنح مالكها البديل الجريء بدلا من ألوان الدهان المملة.

المخمل الاسود يزين رولز رويس حديثة … صور

2 3 4

وقدرت شركة تعديل السيارات راكون البريطانية التي نفذت تلك الطريقة في سيارات أخرى، تكلفة تعديل رولز رويس بحوالي 3 آلاف جنيه إسترليني.

ويوفر ذلك المخمل شركة فيلفيت كار الفرنسية المتخصصة في المنتجات الفاخرة والأكسسوارات، وغطت السيارة بمخمل متين يمكنه تحمل الطقس البارد والأمطار دون أن يفسد، وقد ذكر المتحدث باسم الشركة أن المخمل الخاص بها يحمل اسم فيلفت إيليت 9100، ويأتي بعدة ألوان، منها الوردي والبرتقالي، ومتاح لكل أنواع السيارات.

ويمكن لغطاء السيارة الجديد تحمل ما يقارب الـ3 سنوات، وفي حال رغبة مالك السيارة في التخلص منه يمكن إزالته بواسطة المتخصصين بسهولة وإعادة السيارة لشكلها الأصلي، ويمكن تنظيف المخمل باليد أو مغسلة سيارات دون الحاجة الى منتجات نظافة خاصة.

جدير بالذكر أن شركة راكون، المنفذة للتعديل، سبق أن غطت سيارة بورش بالمخمل الأسود لتصبح محل اهتمام على الإنترنت الصيف الماضي.

ويذكر أن رولز رويس تشكل رغبة وإعجابا كبيرا في سوق السيارات الفاخرة في العالم وبالاخص الخليج العربي، وهي نشيطة في السوق الخليجي وتحقق أرباحا مميزة، وتعد بمزيد من المفاجآت والإمكانيات الخارقة والفاخرة لسياراتها الرائعة.

Back to top button