Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ننشر مواصفات فورد شيلبي GT 500 - الخليج للسيارات

ننشر مواصفات فورد شيلبي GT 500

كشفت مؤخراً شركة شيلبي أميركان عن أحدث سياراتها بحزمة جديدة من المواصفات للجيل الخامس الذي أطلق عليه فورد شيلبي جي تي 500 التي يتم انتاجها من 2007 حتى عام 2014.
وهي التشكيلة التي أطلق عليها شيلبي سيجنيتشر اديشن سوبر سنيك، وستكون تلك الرزمة المحدثة محدودة، ولن يطور منها سوى 50 نسخة فقط وستضم مجموعة من التعديلات البصرية وتعديلات الأداء.

جاءت تلك الحزمة الجديدة لتضيف للسيارة محرك سوبر تشارجر من نوع V8 سعة 5.8 لتر، وهو المحرك الذي يعزز ناتج قوة السيارة الاجمالي ليرفعه إلى 850 حصان.

ننشر مواصفات فورد شيلبي GT 500

وتشمل تحديثات التبريد رادياتير جديد، مبادل للحرارة وصناديق تبريد من الألمونيوم. وتضم الاضافات الأخرى مكابح خلفية كبيرة ونظام تعليق محسنا يساعد السائق على تحقيق أقصى استفادة من الأداء المعزز.

ومن الناحية الشكلية أو البصرية، جاءت تلك الإضافات الجديدة لتبرز تحسينات غاية في الجمال على صعيد التصميم، المصابيح والعجلات. ومن الداخل، بدا من الواضح مدى الاهتمام الذي أبدته شركة فورد بعجلة القيادة وكذلك اللمسات الخاصة التي برزت في سجادات الأرضيات.

وقال بهذا الخصوص جوي كونواي وهو الرئيس التنفيذي لشركة شيلبي أميركان: مع انتهاء عملية تصنيع الجيل الحالي من سيارات جي تي 500، أردنا الاحتفال بانتهاء حقبة مهمة. وتلك السيارة الجديدة تستحق أن يتم تكريمها بنسخة محدودة وخاصة للغاية من تشكيلة شيلبي.

ولفتت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى أن التشكيلة سيتم قصرها على 50 سيارة فقط، وستبدأ الأسعار من 44995 دولارا، وسيتم البدء في قبول الحجوزات حتى الـ 31 من يناير المقبل.

Back to top button