Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
وكيل تويوتا في الامارات يكشف عن FJ Cruiser - الخليج للسيارات

وكيل تويوتا في الامارات يكشف عن FJ Cruiser

استهلت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا وعلامة تويوتا لتطوير سيارات السباق TRD في دولة الإمارات، العام الجديد بأسلوب عصري متميز مع إطلاقها لسيارة الحماسة والإثارة إف جيه كروزر المزودة بحزم تعزيز الأداء TRD والتي ظهرت لأول مرة في فعالية «جلف نيوز» السنوية الـ29 للقيادة الترفيهية 9 و10 يناير في أم القيوين.

وتشتهر إف جيه كروزر بإمكانياتها الاستثنائية في القيادة على جميع التضاريس، إضافة إلى تصميمها بإطلالة قديمة «ريترو» بحيث يمكن تمييزها على الفور من بين عدد كبير من السيارات.

وكيل تويوتا في الامارات يكشف عن FJ Cruiser

وكانت السيارة قد أثبتت كفاءة لا نظير لها في خوض التضاريس الصحراوية في أنحاء الإمارات إذ تم تصميمها بحيث تتوافق بسهولة مع متطلبات القيادة على الطرق الوعرة.

وجرى تزويد القائمة الحالية من سيارات إف جيه كروزر، بحزم تعزيز الأداء TRD المرادفة لمفهوم «واكو دوكي» وهو المصطلح الياباني الذي يعبّر عن الحماسة والإثارة.

ووفرت الحزم تصميماً مميزاً وكفاءة رفيعة المستوى في القيادة على الطرق الوعرة الأمر الذي جعل من هذه الإضافة الأحدث إلى قائمة السيارات المزودة بحزم TRD، مركبة لا تضاهى من حيث مستويات الأداء الفائق.

Back to top button