Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بويك تكشف عن كاسكادا 2016 - الخليج للسيارات

بويك تكشف عن كاسكادا 2016

كشفت “بويك” النقاب بصورة رسمية عن موديل “كاسكادا 2016” المكشوفة بمقعدين في الأمام والخلف، وهي السيارة التي ليست سوي نسخة من “أوبل كاسكادا” بشعار “بويك”، والتي ستبدأ المبيعات في الولايات المتحدة في بداية 2016.

ومن المقرر الكشف عن تلك السيارة في معرض ديترويت الدولي للسيارات، إذ تعتبر أول موديل مكشوف من “بويك” يقدم في الولايات المتحدة علي مدار 25 عاماً مضت، فيما لم تورد الشركة أية تفاصيل بخصوص تقديم “كاسكادا” لأسواق القارة العجوز التي تباع فيها نسخة أوبل من تلك السيارة منذ مارس 2013.

بويك تكشف عن كاسكادا 2016

وباستثناء شعار “بويك” وشبكة التهوية الأمامية، فإن “كاسكادا” بالمواصفات الأمريكية تعتبر نسخة من شقيقتها الألمانية لدي أوبل، إذ تأتي بنفس التصميم والتكنولوجيا، فيما تحصل علي القوة من نفس المحرك المكون من 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر والمزود بشاحن توربيني ويولد قوة 200 حصان وعزم دوران 280 نيوتن/متر.

ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، فيما يمكن للمحرك أن يقدم مزيد من عزم الدوران الذي يمكن أن يصل إلي 300 نيوتن متر.

Back to top button