Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تقدم تايتان 2016 - الخليج للسيارات

نيسان تقدم تايتان 2016

كشفت نيسان أخيرا عن تايتان 2016 الجديدة كلياً، والتي تدلنا إلى تصميم الجيل القادم من نيسان أرمادا بما أنها مبنية عليها.

التغيير القوي عن الموديلات السابقة هو توفير محرك جديد تقول عنه نيسان إنه سيسمح للسيارة بأن تكون للمهمات الثقيلة والخفيفة أيضا.

الفئة التي كشفت عنها نيسان هي XD بمحرك الديزل، حيث تقع في تصنيف سيارات البيك أب التي تزن أكثر من نصف طن بجانب شيفروليه سيلفرادو 2500, وهي أعلى فئة من نيسان.

نيسان تقدم تايتان 2016

حصلت السيارة على تصميم يضخّم من حجمها وشكلها بشبك أمامي عملاق ومصابيح أكبر من الجيل السابق وهذه الضخامة تعكس أداء السيارة وفئتها.

ستتوفّر السيارة بمختلف المقصورات إما فردي أو ثنائي وستتوفّر أيضاً بأطوال مختلفة للصندوق الخلفي.

وتغيّرت داخلية السيارة أيضاً بحصولها على شاشتين الأولى أمام السائق بين العدادات بقياس 5 إنش لعرض معلومات السيارة والأخرى قياسها 7 إنش متواجدة في وسط الكونسول لعرض نظام نيسان الترفيهي المعلوماتي “NissanConnectSM”.

وتأتي تايتان XD بتقنيات جديدة، مثل كاميرا خلفية مع القدرة على رؤية الصندوق الخلفي، رؤية 360 درجة للسيارة، ونظام التحقق من وزن الصندوق الخلفي والمقطورة، ونظام التنبيه بالنقطة العمياء، وأخيرا نظام الحساسات خلفية.

أما عن المحرك، فهو عبارة عن V8 Cummins تيربو ديزل سعة 5.0 لتر يطلق 310 حصان و 752 نيوتن متر من عزم الدوران يسمح لها بقطر أكثر من 5.400 كجم وحمل 900 كجم.

ولم تتحدّث نيسان عن فئات أخرى بمحركات بنزين V8 و V6, ولكن تجدر الإشارة إلى أن تايتان XD هي فئة مختلفة وليس لها فئة أقل.

Back to top button