Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
GMC تقدم كانيون Nightfall Edition - الخليج للسيارات

GMC تقدم كانيون Nightfall Edition

يبدو أن “GMC” تغري المشترين من خلال تقديم سيارتها الجديدة “كانيون “Nightfall Edition والتي كشفت عنها الستار في معرض “ديترويت” 2015.

وتستند هذه السيارة لإصدار “SLE” من “كانيون” الخاصة بالركاب التي تأتي بأربعة أبواب وتأتي النسخة الخاصة الجديدة بالطلاء الخارجي الجديد الأبيض “أونيكس” مع شبكة تهوية سوداء وعتبات جانبية سوداء.

GMC تقدم كانيون Nightfall Edition

كما تأتي الشاحنة بعجلات قياس 18 بوصة مع مدخلات داكنة مع مخارج عادم مصقولة وتشغيل السيارة عن بعد ونظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ بصورة قياسية.

فيما تركت الشركة للعملاء خيار الحصول على السيارة بنظام الدفع الثنائي أو الرباعي وفي كلتا الحالتين، فإن السيارة تتزود بالقوة عبر محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 305 حصان وبأسعار لم تعلن بعد.

ولكن باعتبار أن هذه النسخة الخاصة مطورة من الإصدار SLE التي تأتي بسعر 30.980 دولار، و SLT التي تأتي بسعر 34.345 دولار، فيتوقع أن تأتي نسخة “Nightfall Edition” بسعر يتراوح بين هذين الإصدارين.

Back to top button