Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
وكيل جاكوار لاندروفر في قطر يكشف عن اصدارين جديدين لأول مرة مطلع فبراير القادم - الخليج للسيارات

وكيل جاكوار لاندروفر في قطر يكشف عن اصدارين جديدين لأول مرة مطلع فبراير القادم

أكدت شركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ووكيلها الحصري في دولة قطر شركة “الفردان بريميير موتورز”، مشاركتهما في الدورة السنوية الخامسة من معرض قطر للسيارات، والتي تجري فعالياتها بين 6 و10 فبراير المقبل في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وفي إطار سعيها لجذب الزوار إلى ركنها في المعرض، ستكشف شركة “الفردان بريميير موتورز” عن إصدارين جديدين من أحدث مركبات جاكوار لاند روفر للمرة الأولى في المنطقة، بحسب بيان صحافي صادر عنها.

وكيل جاكوار لاندروفر في قطر يكشف عن اصدارين جديدين لأول مرة مطلع فبراير القادم

وسيتم عرض سيارة جاكوار XE الجديدة، التي تعتبر سيارة الصالون الأكثر متانة والأفضل من الناحية الهوائية الديناميكية على الإطلاق من جاكوار، لمنح الزوار فرصة إلقاء نظرة أكثر قرباً على هذا الطراز من سيارات جاكوار المصنوعة من الألمنيوم. ومن خلال توفير مستويات إبداعية لم تظهر من قبل في فئة السيارات متوسطة الحجم، تعتبر جاكوار XE سيارة صالون رياضية بمستوياتٍ رائدة من حيث الديناميكيات والنقاء والتكنولوجيا. وبفضل بدنها خفيف الوزن، وتقنية الهيكل المعدني المتطورة، إضافة إلى العائلة الجديدة من محركات Ingenium، تضع جاكوار XE مفهوماً جديداً لسيارات الصالون الرياضية.

كما ستظهر مركبة رينج روفر سبورت SVR للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ضمن فعاليات المعرض. وتمثل هذه المركبة الطراز الأول الذي يحمل اسم SVR، حيث سيتم اعتماده في الطرازات المستقبلية من مركبات لاند روفر وسيارات جاكوار ذات الأداء العالي. وبفضل تسارعها من 0-100 كيلومتر في الساعة خلال 4.7 ثانية مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً تبلغ 260 كيلومتراً في الساعة، تعتبر مركبة رينج روفر سبورت SVR أسرع وأقوى مركبة لاند روفر تم إنتاجها على الإطلاق. وتجسّد هذه المركبة، التي تم تصميمها وهندستها وصنعها في بريطانيا، مزايا التكامل الهندسي، والمتانة، والاهتمام الفائق بالتفاصيل في مركبات لاند روفر.

Back to top button