Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تقدم السيارة ألميرا بنسخ محدثه جديدة - الخليج للسيارات

نيسان تقدم السيارة ألميرا بنسخ محدثه جديدة

قدمت نيسان ماليزيا نسخة محدثة بباقة “نيسمو” من سيارتها “ألميرا” التي تعرف باسم صني في بعض الدول الأخرى بجانب حصولها على اسم “فيرسا” في أمريكا الشمالية.

ورغم حصول السيارة على باقة “نيسمو”، إلا أن المحرك لم يتم الاقتراب منه في هذه الباقة عدا التعليق الذي حصل على بعض التعديلات، وتشمل باقة “نيسمو” الاختيارية صادم أمامي وخلفي أكثر شراسة مع “إسبويلر” خاص وعتبات جانبية و”إسبويلر” على باب الحقيبة الخلفية ونظام عادم رياضي وعجلات ألمونيوم قياس 16 بوصة مع إطارات كونتيننتال 20550 وتعليق محسن.

ويبلغ سعر باقة نيسمو قرابة 2.530 دولار تزيد إلى 3.935 دولار مع إضافة كامل خيارات الباقة.

نيسان تقدم السيارة ألميرا بنسخ محدثه جديدة

وتتوفر هذه الباقة مع المحرك القياسي1.5 لتر بنزين من 4 أسطوانات بقوة 101 حصان وعزم دوران 139 نيوتن.مترك كما يعرض المحرك بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك من 4 سرعات.

وهذه النسخة من ألميرا بباقة نيسمو تطابق النسخة المعروضة في الصين والهند وتأتي بمصابيح أمامية معدلة وشبكة تهوية وصادم جديد وعجلات ألمونيوم جديدة مع عجلة قيادة مختلفة وكونسول مركزي بلمسات بيانو سوداء.

وسيحصل الموديل في ماليزيا على نظام ملاحة بشاشة تعمل على نظام أندرويد قياس 6.5 بوصة، وسيبلغ سعر السيارة بالكامل قرابة 18.260 دولار.

Back to top button