Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ننشر أهم مواصفات هيونداي فيلوستر 2016 - الخليج للسيارات

ننشر أهم مواصفات هيونداي فيلوستر 2016

أطلقت هيونداي تحديثات جديدة لسيارتها الرياضية الكوبيه فيلوستر، حيث بدأت هيونداي تطبيق هذه التحديثات في كوريا أولا لتطلقه في بقية الدول في الأشهر القادمة كموديل لعام 2016.

ومن الخارج تحصل السيارة على تحديثات طفيفة تشمل الإطار الفضي حول الشبك، وتصميم إضاءات المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب، أما من الداخل فلا تحصل إلا على مقاعد رياضية بألوان جديدة بشعارات تيربو, ونظام صوتي من Beats.

ننشر أهم مواصفات هيونداي فيلوستر 2016

ونالت فئة تيربو من فيلوستر على النصيب الأكبر من التحديثات، حيث أصبحت تتوفر الآن بناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 7 سرعات ثنائية الكلتش، بالإضافة إلى توفير ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، لتتوفر بها 3 وضعيات قيادة مختلفة وهي الوضع الديناميكي و الرياضي و Extreme، أما المحركات فلم تحصل على شيء جديد.

وهذا يعني بأن هيونداي استخدمت نفس المحرك القديم وهو محرك 4 سلندر تيربو سعة 1.6 لتر ينتج قوة 201 حصان.

ولكن الغريب والجديد هو أن هيونداي أضافت تقنية جديدة وهي عبارة عن مولد صوت إلكتروني يجعل من صوت السيارة أكثر رياضية، وهو قابل للتعديل من بين 6 مستويات مختلفة.

Back to top button