Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مايباخ تطور سيارة جديدة - الخليج للسيارات

مايباخ تطور سيارة جديدة

عادت شركة مايباخ بقوة خلال العام الماضي بازاحتها النقاب عن سيارة مرسيدس مايباخ إس 600 ضن فعاليات معرض لوس أنغلوس للمحركات في نسخة عام 2014.

وبحسب أخبار جديدة نشرها موقع أوتوكار، فإن مسؤولي شركة مرسيدس يكثفون جهودهم في تلك الأثناء للكشف عن سيارة دفع رباعي غاية في الفخامة للدخول في خوض غمار المنافسة بصورة فعالة مع السيارات التي تنتجها شركات مثل رولز رويس وبينتلي.

مايباخ تطور سيارة جديدة

وقال بهذا الخصوص مارتن هولدر وهو مدير المشروع الخاص بسيارة إس-كلاس : تكمن النظرية في أننا سنقوم بتطوير مزيد من سيارات مايباخ، لكن هذا لن يكون لكل المركبات. ويجب أن تتسم أي سيارة مايباخ بفخامة تجعلها محل اهتمام كثيرين، لأن الأمر لا يقتصر على مجرد وضع شعار على سيارة. وعادة ما يكون للمشترين سقف توقعات عال بخصوص سيارة مايباخ، ويجب أن نلبي طموحاتهم على الدوام.

للسوق الآسيوي

وتهدف سيارة مرسيدس مايباخ 2015 إس 600 بشكل رئيسي إلى اقتحام الأسواق الآسيوية، حيث ينتشر هناك الأشخاص الذين يشغلون مناصب تنفيذية مرموقة ويحتاجون الى الظهور بسيارات فارهة ذات امكانات فائقة، وتتوقع الشركة من جانبها أن تتحقق نسبة مبيعات تزيد عن 70 % لتلك السيارة في القارة الأسيوية. ويمكن القول إن تلك السيارة خاصة بهؤلاء الأشخاص الذين يريدون أن يتم اقتيادهم ولا يقودون، وهو ما يعني اتساع مساحة الركاب الخلفية وأناقة السيارة بشكل كبير.

ويقال إن سيارة مايباخ القادمة سيتم تطويرها بناء على سيارة جي إل-كلاس من مرسيدس، وهي مركبة دفع رباعي مزودة بخمسة أبواب تتسم بأعلى درجات الترف والراحة.

Back to top button